نظرة عامة على شركة CAPEX

تُصنف شركة Capex كواحدة من الشركات المالية المتخصصة في تزويد خدمات التداول عبر الإنترنت على نطاق دولي، تمتلك الشركة خبرة متوسطة في هذا المجال حيث يرجع تاريخ تأسيسها إلى العام 2016، إلا أنها تمكنت من تثبيت أقدامها سريعاً وعقب ثلاث سنوات فقط من تأسيسها حازت على جائزة أفضل غرفة تداول لعام 2019 في حفل جوائز Forex Awards، حازت في العام نفسه على المركز الثاني لأفضل تطبيق تداول والوسيط الأسرع نمواً.

اكتسبت شركة Capex شهرة كبيرة على مدار سنوات نشاطها ومَرّت بالعديد من التطورات، لعل الخطوة الأهم في مسيرتها تمثلت في الشراكة التي عقدتها مع نادي يوفنتوس "Juventus F.C"، الذي يعد أحد أبرز أندية كرة القدم على مستوى العالم ويحظى بشعبية طاغية في دولة إيطاليا.

مقومات الأمان المتوفرة في شركة Capex 

تُعرِف شركة Capex نفسها بأنها إحدى شركات التداول العالمية الداعمة لمبدأ الشفافية، تؤكد التزامها الكامل والتام بكافة معايير الحماية والأمان المُتعارف عليها والمُقررة من قبل جهات الرقابة المالية، تتمثل أبرز مظاهر تلك المعايير فيما يلي:

  • الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات مصرفية مؤمنة ومنفصلة عن أموال الشركة.
  • نظم تشفير بالغة التطور لضمان سرية بيانات المتداولين وتأمين المُعاملات المالية المختلفة.
  • تدعم شركة CAPEX وسائل الإيداع والسحب القانونية الحائزة على اعتراف دولي.

أما إن أردنا تقييم شركة CAPEXمن حيث المصداقية ومدى جدارتها بالثقة، يجب الالتفات إلى التراخيص الرسمية التي تمارس نشاطها في سوق المال بمقتضاها، تخضع شركة CAPEX لإشراف أربعة من جهات الرقابة المالية وهم:

  • FSA
  • FSCA
  • CySEC
  • ADGM (FSRA)

حسابات التداول المتاحة من قبل شركة CAPEX 

توفر شركة Capex ستة أنواع من حسابات التداول الحقيقي ليختار عملائها الأنسب من بينها، لكن الأمر اللافت للنظر والذي يجب التوقف أمامه، هو أن الاختلافات الأبرز بين أنواع حسابات التداول لدى شركة CAPEX ليست متعلقة بالخصائص والامتيازات الفردية لكل حساب، إنما يتمثل أبرزها في أوجه الدعم التي يتلقاها مالك كل فئة من الحسابات مثل باقات التدريب وما يماثلها من خدمات.

يمكن تبين الأمر بشكل أوضح والتمكن من تقييم شركة CAPEX بصورة أكثر موضوعية بإلقاء نظرة عامة على مزايا كل نوع من حسابات التداول:

 BasicEssentialClassicOriginalPremiumSignature
الحد الأدنى لفتح الحساب100 $2,500 $5,000 $10,000 $25,000 $100,000 $
جلسات ممثل خدمة العملاء أسبوعياًجلسة واحدةجلستانجلستان3 جلسات4 جلسات5 جلسات
خدمة العملاء المباشرة عبر WhatsAppغير متوفرغير متوفرغير متوفرمتوفرمتوفرمتوفر
التدريب الشخصي عبر Zoomغير متوفرجلسة شهرياً جلسة شهرياً جلسة كل أسبوعينجلستين كل أسبوعين3 جلسات كل أسبوعين
الندوات الشهريةغير متوفرمتوفرمتوفرمتوفرمتوفرمتوفر
اجتماعات خدمة العملاء (وجهاً لوجه)غير متوفرغير متوفرغير متوفرغير متوفرغير متوفرمتوفر
اختيار العميل لموضوع الندوات  مرة كل شهرمرة شهرياًمرة شهرياًمرة شهرياً

أفضل بدائل شركة CAPEX للتداول عبر الإنترنت

يتبيّن من تقييم شركة CAPEX إنها إحدى الشركات المرخصة والتي تمارس نشاطها المالي في إطار قانوني، إلا أن الترخيص -رغم أهميته البالغة- ليس كل شيء، يختلف مفهوم الأفضلية من متداول لآخر تبعاً لمستوى خبرته وحجم استثماراته واحتياجاته الفردية، بناءً على كل ما سبق قد يرغب المتداول في إيجاد بدائل تقدم أنماط أكثر ملائمة له من حسابات التداول وخدمات الدعم.

يعرض موقع "يقين" فيما يلي مجموعة من أفضل شركات التداول المرخصة والموثوقة، تتميز بالحرص على وضع المتداول أمام خيارات أكثر تنوعاً من حسابات التداول وتقديم العديد من التسهيلات والامتيازات الخاصة، لذا يُفضل أخذها بعين الاعتبار أثناء عملية المُفاضلة لتحديد خيارك الأمثل من شركات التداول والوساطة المالية المتاحة على الساحة.

تقييم شركة ايفست Evest

ايفست Evest

افتح حساب تقييم شركة ايفست Evest
تقييم شركة افاتريد AvaTrade

افاتريد AvaTrade

افتح حساب تقييم شركة افاتريد AvaTrade
تقييم شركة اكس تي بي XTB

اكس تي بي XTB

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, DIFC - دبي

  • أقل مبلغ لإيداع

    $100

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكس تي بي XTB
تقييم شركة ايتورو eToro

ايتورو eToro

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, ASIC - استراليا

  • أقل مبلغ لإيداع

    $50

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة ايتورو eToro
تقييم شركة اكسنس Exness

اكسنس Exness

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

  • أقل مبلغ لإيداع

    $10

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكسنس Exness

هل توفر شركة Capex الخدمات التعليمية للمتداولين

تتميز شركة Capex بإتاحة قسماً تعليمياً يتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوسائط التعليمية المرئية والمقروءة، صُممت لتساعد المتداولين - على اختلاف مستويات خبرتهم - على تطوير مهاراتهم وصولاً إلى مستوى الاحتراف، تولي شركة CAPEX كذلك اهتماماً بالغاً بإقامة الندوات التفاعلية والمحاضرات التعليمية المُقدمة من قبل محترفي التداول عبر الإنترنت.

يُضاف إلى ما سبق أن شركة Capex تقدم العديد من خدمات الدعم لإعانة المتداولين على إدارة صفقاتهم بصورة أكثر فاعلية، يشمل ذلك خدمة التدريب الشخصي والاجتماع المباشر مع ممثلي خدمة العملاء، لكن يعيب هذا الأمر أن نوع وجودة الخدمة مرتبط بنوع الحساب، أي أن الفئات الأعلى جودة من خدمات الدعم تكون متاحة فقط بالنسبة لمالكي الحسابات المتقدمة مثل حساب Premium أو حساب Signature.

اتخذ الآن خطوتك الأولى نحو التداول عبر الإنترنت

هل ترغب في بدء تجربتك الخاصة في التداول عبر الإنترنت؟ هل تسعى إلى اللحاق بمن تمكنوا من تحقيق أرباحاً طائلة من منصات التداول الرقمية؟، إن كانت إجابتك "نعم" فأنت قد وصلت أخيراً إلى المكان الصحيح، ولم يفصلك عن بدء رحلتك الخاصة إلا نقرة واحدة على أيقونة "تواصل معنا" أسفل هذه الفقرة.

تواصل بشكل مباشر مع أحد ممثلي موقع "يقين" ممن يمتلكن خبرة طويلة في أسواق المال وبالأخص التداول عبر الإنترنت، بناءً على ذلك فإنهم مؤهلون بشكل كامل لإرشادك إلى أفضل خيارات شركات التداول المتاحة بالنسبة لاحتياجاتك الفردية وتفضيلات الخاصة، هذا إلى جانب باقة متنوعة من خدمات الدعم التي صُممت بعناية لتضمن لك تجربة تداول آمنة وفعالة وذات شروط استثنائية.

احصل علي استشارة مجانية

تقييم شركة CAPEX النهائي

يعطي فريق عمل موقع يقين شركة كابكس تقييم 3 من أصل 5 ونؤكد أن هذا الوسيط مرخص وقانوني لكن ليس من ضمن الشركات التي نرشحها للتعامل من خلالها وبذلك لا يمكن أن نضمن الوسيط لكم حيث لم يتم فحصه بشكل أكبر وأدق من المواد المنشورة حوله عبر الانترنت.

الأسئلة الشائعة حول كابكس Capex

لا توفر شركة Capex حساب تداول إسلامي بالمفهوم الشائع والمتعارف عليه بين متداولي الوطن العربي، إنما هي تتيح فقط خاصية التداول بدون عمولة تبييت (SWAP) لعدد محدود من الأصول المالية، ومن المتعارف عليه أن عمولة التبييت هي أكثر أنواع العمولات تعارضاً مع أحكام الشريعة الإسلامية لما تحمله من شبهة ربوية. يمكن اختيار شركة تداول بديلة من خلال قائمة شركات التداول الاسلامية على يقين.

نعم، يتم تصنيف شركة Capex ضمن فئة شركات التداول المرخصة وذلك لأنها تخضع لإشراف أربعة من جهات الرقابة المالية حول العالم، من بينها لجنة الأوراق المالية والبورصات في قبرص (CySEC) والتي تكفل الحماية الكاملة للمتداولين من خلال عضويتها في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يقدم تأميناً للمتداولين يصل إلى 20,000 يورو. لكن بنفس الوقت لا نتعامل مع هذه الشركة ونرشح شركات أفضل منها من خلال قائمة أفضل شركات التداول المرخصة في الامارات.

عند الحديث عن أفضل شركة تداول في الامارات يعطي موقع يقين الأفضلية دوماً الى شركة AvaTrade وشركة XTB المرخصة والموثوقة من الهيئات المحلية. ذلك بعد التعامل مع هذه الشركات لسنوات طويلة والتأكد من تراخيصهم وزيارة مكاتبهم بشكل خاص في الدولة، وبذلك لا تعتبر CAPEX ضمن قائمة أفضل شركات التداول لدينا.