أفضل تطبيقات تداول الأسهم والعملات

أصبح التداول عبر تطبيقات الهاتف النقال أسهل من ذي قبل، حيث أن جميع شركات التداول تتنافس على عرض أفضل الميزات داخل تطبيقات تداول الأسهم والعملات الخاصة بها وبناءً على ذلك سوف نعرض لكم في هذه الصفحة أفضل برامج تداول الأسهم وبرامج تداول العملات المرخصة والمعتمدة حسب تقييم موقع يقين المختص في تقييم شركات الوساطة المالية.

عند الحديث عن أفضل برامج تداول الأسهم أو تطبيقات تداول العملات، يجب التأكد من التعامل مع تطبيقات تابعة لشركات مرخصة وبناءً عليه نعرض لكم أفضل شركات التداول المرخصة في الجدول التالي حيث يمكن فتح حساب مباشر معها وسوف تقوم الشركة بارسال رابط التطبيق لكم بعد التسجيل إلى البريد الالكتروني او رسالة نصية إلى الهاتف النقال.

أفضل تطبيقات التداول المرخصة والموثوقة

تقييم شركة ايفست Evest

ايفست Evest

افتح حساب تقييم شركة ايفست Evest
تقييم شركة افاتريد AvaTrade

افاتريد AvaTrade

افتح حساب تقييم شركة افاتريد AvaTrade
تقييم شركة اكس تي بي XTB

اكس تي بي XTB

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, DIFC - دبي

  • أقل مبلغ لإيداع

    $100

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكس تي بي XTB
تقييم شركة ايتورو eToro

ايتورو eToro

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, ASIC - استراليا

  • أقل مبلغ لإيداع

    $50

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة ايتورو eToro 78٪ من حسابات التجزئة CFD تخ.... 78٪ من حسابات التجزئة CFD تخسر أموالاً.
تقييم شركة اكسنس Exness

اكسنس Exness

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

  • أقل مبلغ لإيداع

    $10

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكسنس Exness
تقييم شركة سي ام تريدنج CMTrading

سي ام تريدنج CMTrading

  • التراخيص

    FSA - سيشيل, FSCA - جنوب أفريقيا

  • أقل مبلغ لإيداع

    $100

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة سي ام تريدنج CMTrading

تداول الأسهم العالمية اليوم بدون عمولة "مدى الحياة" مع ايفست أفضل وسيط تداول يقدم خدمات المضاربة لعام 2022 حسب تقييم موقع يقين - افتح حسابك الآن.

محتويات

ما هي تطبيقات التداول الموثوقة؟

تطبيقات التداول الموثوقة هي التطبيقات التي يتم برمجتها من قبل أفضل شركات ومواقع التداول التي تسمح للمستثمرين والمتداولين في هذه الشركات من الوصول إلى بيانات السوق وتنفيذ الصفقات من الهاتف النقال.

تنقسم هذه التطبيقات إلى تطبيقات تداول مخصصة للمضاربة على الأسهم والعملات الأجنبية، وباقي الأصول الرقمية المعروفة وتطبيقات مخصصة لتداول أنواع معينة من الأصول مثل تداول عقود الخيارات و Vanilla Options.

تختلف برامج تداول الأسهم والعملات من شركة الى اخرى، حيث أن بعض هذه البرامج والتطبيقات يقوم بتوفير مزايا تختلف وتنافس التطبيق الأخر، لذلك ينصح فريق عمل موقع يقين التسجيل في أكثر من شركة واحدة وتجربة أكثر من تطبيق بهدف معرفة الأفضل لكم.

ملاحظة: يمكن مراجعة أفضل شركات تداول مرخصة في السعودية حيث توفر مجموعة متكاملة من تطبيقات تداول الاسهم السعودية والمحلية.

ما هي مزايا تطبيقات تداول الأسهم والعملات؟

توفر هذه التطبيقات العديد من المرونة في التحكم في صفقات التداول، حيث من خلال تطبيق تداول الأسهم أو العملات أصبح بإمكان المتداول متابعة السوق بشكل مباشر من الهاتف النقال، ويعني هذا الوصول إلى السوق في أي زمان ومكان.

أيضاً توفر هذه التطبيقات مرونة في تنفيذ الاستراتيجيات المختلفة، لو أحد المتداولين لاحظ وجود فرصة تحوط في السوق ويريد فتح صفقات تحوط Hedge يمكن اليوم تنفيذ هذه الأوامر بسرعة من تطبيقات التداول.

يمكن تلخيص مزايا تطبيقات التداول فيما يلي:

  • سحب وايداع سريع من التطبيق
  • أسعار حية ومباشرة للأصول المالية
  • متابعة أخبار السوق المالي بشكل مباشر
  • تنفيذ صفقات سريع
  • مرونة في تعديل الصفقات وأوامر البيع والشراء

ما هي أنواع تطبيقات تداول الأسهم والعملات والاختلاف بينها؟

تتنوع برامج تداول الأسهم والعملات حسب أنظمة التشغيل، وأيضاً الأجهزة الداعمة فمثلاً عند الحديث عن تطبيق تداول ميتاتريدر 5 على سبيل المثال، يمكن التأكد بأن هذا التطبيق متاح للعمل على أجهزة سطح المكتب، الأجهزة المتنقلة مثل الأي-باد والأجهزة والهواتف المحمولة.

بناءً على ذلك، يمكن تقسيم تطبيقات تداول الأسهم والعملات المتوفرة من قبل أفضل شركات شركات تداول عقود الفروقات وبرامجها إلى عدة فئات نذكر منها.

تطبيقات التداول عبر الهاتف المحمول

عند الحديث عن تطبيقات التداول عبر الهاتف سواء آيفون او اندرويد، يمكن القول أن جميع الشركات تقول عن تطبيقها الخاص أنه أفضل تطبيق للتداول عبر الهاتف المحمول لذلك سوف نشرح لكم كيف يمكن معرفة أفضل تطبيق للتداول عبر الهاتف بطريقة صحيحة.

بعد تقييم العديد من التطبيقات توصل فريق عمل موقع يقين إلى أن تطبيق شركة Evest هو أحد أفضل برامج الأسهم للايفون ومن خلال برنامج الشركة يمكن شراء سلات الأسهم المختلفة والمتنوعة بشكل سهل وسلس.

يعتبر أيضاً من أشهر تطبيقات تداول الأسهم في المملكة العربية السعودية بعد اعتماده من قبل العديد من المستثمرين كأفضل تطبيق للأسهم السعودية - للمضاربة و تداول عقود الفروقات وليس شراء الأسهم.

يمكن تداول العملات والأسهم والعديد من الأدوات المالية المختلفة من خلال هذا التطبيق، لذلك يمكن القول أنه أفضل تطبيق لتداول العملات أيضاً، لمعرفة المزيد عن هذه الشركة من خلال زيارة صفحة تقييم شركة ايفيست على موقع يقين.
 

تطبيقات التداول على أجهزة سطح المكتب

عند الحديث عن تطبيقات تداول تدعم أجهزة سطح المكتب يمكن اختيار منصة XTB كأفضل تطبيق تداول سطح مكتبي حيث أن منصة xStation من المنصات التي تعطي مرونة عالية في التداول والاستثمار.

لكن من جانب آخر، تطل علينا شركة AvaTrade في عدد من المنصات المختلفة والداعمة للتداول من سطح المكتب والهواتف النقالة حداً سواء، لو كنت أحد محبي تداول خيارات الفانيلا يمكن التوجه بشكل مباشر إلى تطبيق AvaOptions المخصص لتداول عقود الخيارات بشكل احترافي.

يمكن مراجعة تطبيق AavOptions من خلال صفحة تقييم أفاتريد على موقع يقين.

هل تداول الأسهم عن طريق التطبيقات آمن وموثوق؟

الهدف من برامج تداول الأسهم هو تسهيل عملية التداول وليس العكس، بسبب تحركات السوق الكبيرة يمكن من خلال تطبيق الهاتف إدارة التداول بشكل أسلس من ذي قبل بشكل مؤكد، كل التطبيقات الحديثة تدعم جميع الخيارات التي يبحث عنها المستثمر المتمرس أو المبتدئ حداً سواء.

يمكن من خلال برامج تداول الأسهم تحديد أوامر أخذ الربح ، وقف الخسارة ، فتح الصفقات ، اغلاق الصفقات بشكل سلس.

بالإضافة لكل ذلك، أصبحت مواقع التداول الموثوقة تضيف خيار سحب الأرباح من خلال تطبيق التداول وبذلك أنت لست بحاجة للخروج من التطبيق لمنصة سطح المكتب لتنفيذ عملية سحب الأرباح إلى حسابك البنكي.

هذه ملاحظة مهمة، الشركة الي لا تتيح السحب من خلال تطبيق الهاتف يجب أن تكون أقل موثوقية من الشركة التي تتيح السحب من خلال الهاتف النقال.

ما هو الفرق بين منصة الميتاتريدر وتطبيقات التداول؟

تعتبر تطبيقات وبرامج التداول ذي واجهة رسومية أكثر مرونة من منصة الميتاتريدر وبذلك تكون خيار جيد للمبتدئين للبدء في التداول والمضاربة في الأسهم أو الأصول المالية الأخرى بطريقة سلسة.

من جانب آخر بعض شركات التداول الكبيرة، مثل شركة eToro لتداول الأصول المتعددة لا تقوم بتوفير الوصول الى سيرفرات الميتاتريدر ولذلك يجب الاستعانة بتطبيق أي-تورو بشكل مباشر لتنفيذ إدارة الصفقات.

يجب الحذر هنا من شركات التداول الغير مرخصة التي تقوم بالترويج لها عبر منصة ميتاتريدر والابتعاد عنهم، حيث أن هناك العديد من شركات التداول المحتالة التي تقوم بالترويج عبر سيرفرات وهمية على الميتاتريدر.

هل تريد المساعدة في اختيار تطبيق تداول آمن؟

تواصل اليوم مع فريق عمل موقع يقين وسوف يكون هناك خبير من فريق عمل الموقع بانتظار استفساراتكم عبر الواتس-اب للإجابة عليها بشكل كامل، يمكن التواصل معنا عبر النموذج التالي وطلب استفسارات بشكل مجاني عبر Whatsapp.

احصل علي استشارة مجانية

ما هو أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس؟

عند الحديث عن أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس يمكن لفريق عمل موقع يقين ترشيح تطبيق Evest رغم أن الشركة تشتهر في تقديم خدمات التداول على الأسهم لكن أيضاً تقدم خدمات تداول فوركس غنية عن التعريف. يلي هذا التطبيق، بشكل مباشر تطبيق شركة AvaTrade الذي أصبح مؤخراً يسمح بالسحب والايداع من داخل المملكة العربية السعودية.

كيف يمكن اختيار تطبيق تداول أسهم وعملات مناسب؟

قبل اختيار تطبيق تداول أسهم أو عملات مناسب يجب اختيار وسيط مرخص وشركة تداول آمنة. لذلك ننصح أولاً بمراجعة صفحة تقييم موقع يقين لتطبيقات وشركات التداول المرخص لها لتقديم هذه الخدمات وبعد ذلك يمكن معرفة أي تطبيق أفضل لك للبدء في التداول من خلاله.

شارك بتعليق على هذه الصفحة

الحقول مع * مطلوبة

نحن هنا لمساعدتك! لا تتردد في سؤالنا عن أي شيء. انقر أدناه لبدء المحادثة.

تواصل مع يقين

فريق خدمة الزوار

د. فواز العيسى

متوفر