ما هي شركة AFC Gamma Inc؟

تقوم شركة AFC Gamma Inc بإنشاء وهيكلة وتأمين وإدارة القروض المضمونة العليا وأنواع أخرى من القروض للشركات القائمة العاملة في صناعة القنب في الولايات التي أقرت استخدام القنب للاستعمال الطبي و / أو للبالغين. 

تنشأ بشكل أساسي قروض مهيكلة كقروض كبيرة مضمونة بالعقارات و / أو المعدات و / أو التراخيص و / أو الأصول الأخرى لأطراف القرض إلى الحد الذي تسمح به القوانين المعمول بها واللوائح التي تحكم أطراف القرض هذه. 

انتخبت شركة AFC Gamma Inc وتأهلت للخضوع للضريبة بصفتها صندوق استثمار عقاري لأغراض ضريبة الدخل الفيدرالية في الولايات المتحدة بموجب قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986. 

تأسست الشركة في عام 2020 ويقع مقرها في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا.

كيف يمكن الاستثمار في  شركة AFC Gamma Inc؟

يمكن الاستثمار في الشركة عن طريق التداول على رمز السهم الخاص بها AFCG داخل عالم البورصة، فقط ركز على انتقاء منصة تداول جيدة، لإدارة استثمارك على هذه الشركة معها، لأن السوق يحتوي على العديد من الخيارات التي قد تنخدع فيها بسهولة، لذا حاول مراجعة ردود الأفعال المحيطة بالمنصة التي ستقوم باختيارها جيدا قبل أن تختارها بشكل نهائي.

في الجدول التالي نقدم لكم مجموعة من الخيارات المتنوعة لمنصات تداول يمكن الاعتماد عليها دون خوف، أو قلق لأنها منصات لديها ردود أفعال قوية للغاية.

تقييم شركة ايفست Evest

ايفست Evest

افتح حساب تقييم شركة ايفست Evest
تقييم شركة افاتريد AvaTrade

افاتريد AvaTrade

افتح حساب تقييم شركة افاتريد AvaTrade
تقييم شركة اكس تي بي XTB

اكس تي بي XTB

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, DIFC - دبي

  • أقل مبلغ لإيداع

    $100

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكس تي بي XTB
تقييم شركة ايتورو eToro

ايتورو eToro

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, ASIC - استراليا

  • أقل مبلغ لإيداع

    $50

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة ايتورو eToro 78٪ من حسابات التجزئة CFD تخ.... 78٪ من حسابات التجزئة CFD تخسر أموالاً.
تقييم شركة اكسنس Exness

اكسنس Exness

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

  • أقل مبلغ لإيداع

    $10

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكسنس Exness

هل الاستثمار في  شركة AFC Gamma Inc حلال ومتوافق مع الضوابط الشرعية؟

الشرعية، أو عدم الشرعية بخصوص الشركة التي تنوي التداول عليها داخل عالم البورصة أمر يجب تحري الدقة فيه جيدًا، لأنها من الأمور المهمة التي يجب الانتباه لها قبل خوض أي استثمار، فليست كل الشركات المتاحة للتداول داخل عالم البورصة متوافقة مع الضوابط الشرعية، والعكس صحيح.

لكن لمعرفة ذلك، والتأكد منه ستكون بحاجة إلى مراجعة التفاصيل المالية الخاصة بالشركة، والتي تتعلق بفوائدها الربوية، وإجمالي الديون التي عليها مقارنة بقيمتها الحقيقية السوقية.

معرفة تلك التفاصيل ليس أمرًا صعبًا، ولكن حسابها قد يكون صعبًا نوعًا ما، لذا سهلنا عليك الأمر، ووضعنا لك في الأسفل شرح مبسط عن الوضع المالي للشركة، وإجابة واضحة عن وضعها الشرعي.

كما يقدم موقع يقين أداة فلتر الأسهم الأمريكية التي بإمكانها أن تخرج لك تفصيل مبسط عن أي سهم شركة تبحث عنه تعرف من خلالها وضع الشركة خصوصًا طبيعة نشاطها، ووضعها المالي، والشرعي، وكيف يمكن الاستثمار معها، وغيرها من المعلومات المهمة.

شارك بتعليق على هذه الصفحة
الحقول مع * مطلوبة