نبذة عن شركة Infinox

يرجع تاريخ تأسيس شركة Infinox إلى عام 2009 مما يعني أنها نشطة في مجال التداول عبر الإنترنت لما يتجاوز عشرة أعوام، تسعى الشركة إلى تقديم تجربة تداول أكثر فاعلية وسهولة لعملائها من خلال دعم منصتي MT4 وMT5 العالميتين، وتتيح من خلالهما القدرة على الوصول إلى العديد من أسواق المال العالمية وتداول أكثر من 300 من الأدوات المالية المُدرجة بها.

أما إن أردنا تقييم شركة Infinox من حيث قانونية أوضاعها فسنجد إنها واحدة من شركات التداول المرخصة في ثلاثة دول مختلفة، إلا أنها في الوقت نفسه لا تحمل ترخيصاً من الفئة الأولى مثل تراخيص الهيئات الرقابية الكبرى في أوروبا، بناءً على ذلك يمكن القول بأنها تنتمي إلى تصنيف الشركات المتوسطة.

حسابات التداول المتاحة من شركة Infinox

إن أنواع حسابات التداول المتوفرة من المعايير الأساسية التي يجب النظر إليها عند تقييم شركة Infinox أو غيرها من شركات التداول، تتيح الشركة ثلاثة فئات من الحسابات وهم كالآتي:

  • حساب التداول الفردي: يمثل نوع الحساب الشخصي الذي يملكه فرد واحد ويكون هو المتحكم الأول والأخير في إدارة الصفقات والمُعاملات المختلفة المُجراة من خلاله.
  • حساب مشترك: يتبيّن من مُسماه أنه حساب تداول واحد يكون مملوكاً لفردين معاً، يمكن لكلاهما الوصول إليه والتمتع بذات الصلاحيات والتداول معاً.
  • حساب الشركات: يخص المؤسسات ويُقصد به التداول من خلال كيان الشركة، يتجه البعض لذلك من أجل مزيداً من التحوط.

يتضح مما سبق أن حسابات تداول شركة إنفينوكس لا تتسم بتنوع حقيقي ولا تمثل تعدداً فعلياً في الخيارات، إذ أنها تختلف تبعاً لطبيعة المتداول نفسه سواء شخصاً طبيعياً (فرد أو شريكين) أو شخصاً اعتبارياً (مؤسسة أو شركة)، لكن لا توجد فروق جوهرية في خصائص كل حساب.

الأدوات المالية المتاحة للتداول من شركة إنفينوكس 

تتيح شركة إنفينوكس للتداول الوصول عبر منصاتها إلى ما يزيد عن 300 أداة مالية بمختلف الأسواق العالمية، تنقسم تلك الأدوات إلى خمسة فئات محددة، مما يسمح للعملاء ببناء محافظ استثمارية أكثر تنوعاً وتلك الفئات هي:

  1. تداول أزواج العملات (الفوركس).
  2. تداول عقود الفروقات للأسهم.
  3. تداول المؤشرات.
  4. تداول السلع.
  5. العقود المستقبلية.

تطبيق التداول الاجتماعي IX Social

تدعم شركة Infinox العملاء من خلال تطبيق IX Social للتداول الاجتماعي العالمي، قد يمثل هذا الخيار أهمية بالغة خاصة بالنسبة للمبتدئين أو حديثي العهد بهذا المجال؛ إذ يمكنهم هذا التطبيق من متابعة المحترفين والاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم في إدارة الصفقات الخاصة بهم، لا يقف الأمر عند هذا الحد إنما يتيح لهم التطبيق القدرة على نسخ تداولاتهم وتكرارها من خلال حساباتهم الخاصة.

تتمثل أبرز مزايا تطبيق التداول الاجتماعي IX Social من شركة Infinox فيما يلي:

  • يصل عدد المستخدمين النشطين شهرياً لأكثر من 7000 مستخدماً.
  • يتجاوز حجم التداول من خلال التطبيق 30 مليار دولار أمريكي.
  • يتيح خيار النسخ التلقائي لصفقات مجموعة من أفضل المتداولين العالميين.

التقييم النهائي شركة Infinox 

إننا في موقع "يقين" لا نتعامل مع شركة Infinox وقد منحها خبراؤنا -بناءً على تقييم خدماتها وتراخيصها ومقارنتها مع المنافسين- بتقييم 3 من أصل 5، بناءً على ذلك نرى أنها ليست الخيار الأمثل لراغبي التداول عبر الإنترنت، إنما يمكن خوض تجربة تداول أفضل وأكثر فاعلية من خلال إيجاد البدائل المناسبة من شركات التداول المرخصة الموصى بها.

أفضل بدائل شركة Infinox للتداول 

أشرنا سابقاً إلى أن شركة إنفينوكس إحدى شركات الفئة المتوسطة وليست الخيار الأمثل لراغبي التداول عبر الإنترنت، يعرض موقع "ثقة" فيما يلي مجموعة من أفضل شركات التداول العالمية الآمنة والموثوقة، تتميز تلك الشركات بأنها مُنظمة قانوناً ومعتمدة من قبل كبرى جهات الرقابة المالية من الفئة الأولى حول العالم.

يُضاف إلى ما سبق أن تلك الشركات - على اختلافها - تتيح أنماطاً أكثر تنوعاً من حسابات التداول لتلبي احتياجات القطاع الأكبر من المتداولين، يُضاف إلى ذلك أن جميع الشركات تمتلك خبرة طويلة في مجال التداول واستطاعت من مساعدة الملايين في تحقيق طموحاتهم الاستثمارية على مدار سنوات نشاطها.

تقييم شركة ايفست Evest

ايفست Evest

افتح حساب تقييم شركة ايفست Evest
تقييم شركة افاتريد AvaTrade

افاتريد AvaTrade

افتح حساب تقييم شركة افاتريد AvaTrade
تقييم شركة اكس تي بي XTB

اكس تي بي XTB

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, DIFC - دبي

  • أقل مبلغ لإيداع

    $100

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكس تي بي XTB
تقييم شركة ايتورو eToro

ايتورو eToro

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, ASIC - استراليا

  • أقل مبلغ لإيداع

    $50

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة ايتورو eToro
تقييم شركة اكسنس Exness

اكسنس Exness

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

  • أقل مبلغ لإيداع

    $10

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكسنس Exness

ما حجم الرافعة المالية المقدمة من شركة Infinox

تعد الرافعة المالية من أبرز المقومات التي تُميز التداول عبر الإنترنت بصفة عامة عن نظيره التقليدي، لذا فإنها من الأمور التي يجدر الانتباه لها عند تقييم أي من شركات التداول، إن أردنا تقييم شركة Infinox من هذا المنظور فسنجد أنها تتيح رافعة مالية بحد أقصى مرتفع يصل إلى 1 : 1000.

يجب التنويه هنا إلى أن حجم الرافعة المالية المذكور يمثل الحد الأقصى أي أنه ليس موحداً، إنما يختلف تبعاً لنوع الأصل المالي الذي يتم تداوله وفيما يلي بيان ذلك:

نوع الأداة الماليةقيمة الهامشالحد الأقصى للرافعة المالية
تداول الفوركس0,10%1 : 1000
تداول الأسهم10,00%1 : 10
تداول المؤشرات0,10%1 : 1000
تداول السلع2,00%1 : 50

احصل على استشارة مجانية من أجل تداول آمن وموثوق

هل ترغب في الدخول إلى عالم التداول عبر الإنترنت وبدء مسيرتك الاستثمارية الخاصة؟، نحن متواجدون هنا لإزالة أي عوائق قد تمنعك عن بلوغ هذا الهدف، يتطلب الأمر منك نقرة واحدة فقط على أيقونة "تواصل معنا" المُبينة أسفل هذه الفقرة من أجل التحدث بشكل مباشر إلى أحد ممثلي موقع "يقين".

يجيب ممثلينا بمقتضى خبرتهم الطويلة في الأسواق المالية وتحديداً مجال التداول كافة الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالأمر، يعملون كذلك على توجيهك إلى أفضل الخيارات المتاحة أمامك من شركات التداول المرخصة والموثوقة، هذا إلى جانب العديد من أشكال الدعم الأخرى التي تضمن لك تجربة تداول متفردة ومميزة على كافة الأصعدة.

احصل علي استشارة مجانية

الأسئلة الشائعة حول انفينوكس Infinox

لم يرد على الموقع الرسمي الخاص بشركة إنفينوكس ما يفيد إتاحتها خيار حساب التداول الإسلامي، يمكن اعتبار ذلك سبباً إضافياً لإبقائها خارج تصنيف أفضل شركات التداول بالنسبة للمتداول العربي؛ إذ يرغب القطاع الأكبر من متداولي الشرق الأوسط والوطن العربي التداول من خلال الحسابات الخالية من الفوائد والرسوم الربوية والمتوافقة بشكل كامل مع ضوابط وأحكام الشريعة الإسلامية.

ليست شركة infinox واحدة من شركات التداول الحاصلة على ترخيص من الفئة الأولى، رغم أن الترويسة السفلية بالموقع الرسمي للشركة تشير إلى لجنة السلوك المالي البريطاني (FCA)، إلا أن ذلك الترخيص ممنوح لشركة INFINOX Limited المُسجلة في بريطانيا بصفتها معالج دفع.

إن شركة Infinox ليست من شركات التداول النصابة أو المحتالة وهي تمارس نشاطها في سوق المال كمزود لخدمات التداول بموجب تراخيص رسمية، مما يعني أن كافة أعمالها تخضع لإشراف أكثر من جهة رقابية، إلا أنها تفتقر فقط لتراخيص الفئة الأولى مثل الترخيص البريطاني أو ما يعادله من التراخيص الأوروبية.

لهذا السبب تحديداً نضعها ضمن تصنيف الفئة المتوسطة من شركات التداول، ونرى أن هناك بدائل أفضل من الشركات التي تحمل تراخيص جهات رقابية من الفئة الأولى، مما يعني أنها أكثر موثوقية ويمكن التداول من خلالها بأمان تام، يمكن الاستفادة من تقييم شركات التداول من موقع "يقين" في هذا الصدد.