مقدمة عن شركة ExpertOption

يسمح لك وسيط Expert Option بالتداول حصرياً في الخيارات الثنائية. أنشطة الشركة غير مرخصة أو منظمة بشكل فعلي، ومع ذلك، فإنّ حساب ExpertOption يضم أكثر من 30 مليون عميل يعموا على منصة غير مرخصة نهائياً.

يوفّر الوسيط لعملائهُ الفرصة للمشاركة في برامج المكافآت والإحالة. الأول يتضمن الحصول على أموال إضافية للتداول، والثاني يتضمن الحصول على دخل سلبي. لا توجد خيارات أخرى للاستثمار في هذهِ الشركة. يتوفر أكثر من 20 نظام دفع لإيداع وسحب الأموال.

هو وسيط متوسط المخاطر مع مجموع نقاط TU يبلغ 6.29 من أصل 10. بعد مراجعة فرص التداول التي تقدمها الشركة والمراجعات نوصي المُستخدمين بإجراء تحليل شامل للإيجابيات والسلبيات قبل فتح حساب مع هذا الوسيط حيث أنهُ ليس جميع العملاء راضين عن الشركة. وفقاً للمراجعات. تحتل ExpertOption المرتبة التاسعة من بين 21 شركة واردة في تصنيف TU، والذي يعتمد على تقييم أكثر من 100 معيار واختبار كيفية فتح حساب.

يهدف وسيط Expert Option إلى التعاون فقط مع هؤلاء المتداولين الذين يفضلون الخيارات الثنائية. لا توجد شروط للتداول النشط والسلبي في الشركة.

أنواع الحسابات لدى شركة ExpertOption

يوجد عدّة أنواع حسابات متاحة لدى شركة ExpertOption التي يمكنك الاختيار من بينها:

حساب مصغّر

الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولار. لا يمكن للمتداول فتح أكثر من عشر صفقات في وقت واحد، ولا يمكن أن يتجاوز الحد الأقصى لمبلغ التداول 10 دولارات. لا توجد أولوية في السحب والتحليلات وزيادة في دخل الأصول.

حساب أساسي

الحد الأدنى للإيداع هو 50 دولاراً. الحد الأقصى لعدد الصفقات المفتوحة في وقت واحد هو 10، ولا يتجاوز مبلغ التداول 25 دولاراً.

حساب فضي

الحد الأدنى للإيداع هو 500 دولار. لا يمكن للمتداول فتح أكثر من 15 صفقة في وقت واحد، ويجب ألا يتجاوز مبلغ كل معاملة 250 دولاراً. أولوية سحب الأموال متاحة من الوظائف الإضافية

حساب ذهبي

الحد الأدنى للإيداع هو 2500 دولار. يمكن للعميل فتح ما يصل إلى 30 معاملة في المرة الواحدة. الحد الأقصى لمبلغ المعاملة هو 1000 دولار. تتوفر أولوية السحب والتحليلات، وتزيد أرباح الأصول بنسبة 2%

حساب بلاتيني

الحد الأدنى للإيداع هو 5000 دولار. لا يوجد حد للمعاملات المفتوحة في وقت واحد. الحد الأقصى لمبلغ المعاملة يمكن أن يصل إلى 2000 دولار. تتوفر كافة الميزات الإضافية، ويزيد دخل الأصول بنسبة 4%

حساب حصري

لا يمكن فتح هذا الحساب إلا عن طريق الدعوة. لذلك لا يشير الوسيط إلى الحد الأدنى لحجم الإيداع. في هذا الحساب، يمكن للمتداول فتح صفقات بأي رقم، ولكن يجب ألا يتجاوز حجم كل منها 3000 دولار. تتوفر أولوية السحب والتحليلات وزيادة الأرباح بنسبة 6٪.

أدوات التداول المتاحة لدى شركة ExpertOption

شركة Expert Option متخصصة في الخيارات الثنائية. لا يسمح التداول الاجتماعي للمتداولين بنسخ معاملات الآخرين تلقائياً. ولكنهُ يجعل من الممكن التعلم من المشاركين الأكثر خبرة في السوق.

الشركة ليس لديها حسابات PAMM. الطريقة الوحيدة للحصول على دخل سلبي في ExpertOption هي المشاركة في البرنامج التابع للوسيط. حيث يحقق المستخدم الربح من خلال جذب عملاء جدد. للقيام بذلك، تحتاج إلى إنشاء حساب على منصة البرنامج التابع، وبعد ذلك سيتمكن المتداول من الوصول إلى جميع أدوات التسويق.

بما في ذلك اللافتات والصفحات المقصودة والنوافذ المنبثقة والمواد الأخرى المقدمة بـ 15 لغة. يختلف مبلغ المدفوعات اعتماداً على نظام الدخل الذي يختارهُ الشريك.

بفضل التوزيع النشط إلى المواد التسويقية على الشبكة، يمكن للشريك جذب مُستخدمين جدد. مقابل كل إحالة يتم جذبها وفتح حساب تداول ويبدأ التداول، يتلقى الشريك المدفوعات. الحد الأدنى لِمبلغ هو 5% من دخل الإحالة.

تتخصص ExpertOption في الخيارات الثنائية وتوفر للعملاء ظروف تداول مريحة. من بينها يمكن للمرء أن يميز الحد الأدنى للإيداع المنخفض. عشرة دولارات كافية لبدء المتداول، والحد الأدنى للاستثمار في الصفقة هو 1 دولار. وتجدر الإشارة أنهُ لا يوفر الوسيط شروطاً للتداول النشط في أصول الفوركس أو أدوات الأسهم. مثل:

  • أزواج العملات / عقود الفروقات، المؤشرات، العملات المشفرة، السلع
  • أزواج العملات / عقود الفروقات، السلع، الخيارات، العملات المشفرة، العملات، الأسهم
  • العملات وأصول أسواق الأسهم والسلع
  • الخيارات الثنائية (العملات الورقية والعملات المشفرة)

تقييم شركة ExpertOption

حصلت شركة Expert Option على تقييم 1 من من 5 من خبراء موقع يقين، أنّها وسيط سوق ثنائي متخصص في تقديم خدمات مثل تداول الخيارات الثنائية. وأنّها تعمل بنشاط منذ عام 2014، ولديها أكثر من 30 مليون عميل. وثقة العملاء هي المؤشر الرئيسي لموثوقيتها حسب رأيها. يتم أيضاً التحقق من الوسيط بواسطة Visa و Mastercard، ويتم تشفير جميع معلومات المستخدم باستخدام خوارزميات صارمة، مما يزيد من أمان البيانات. في عام 2017، فازت شركة Shenzhen Expert Option بجائزة أفضل منصة تداول في معرض التجارة الصيني.

من مميزات التداول مع ExpertOption

  • مستوى منخفض من الحد الأدنى للإيداع، من 10 دولارات.
  • خيارات للتداول من أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة.

عيوب ExpertOption

  • عدم وجود ترخيص لتقديم الخدمات وهيئة تنظيمية للوسيط.
  • إجراءات التحقق المطولة - ما يصل إلى 30 يوماً.
  • لا تلبي الشركة احتياجات العملاء من دول مثل الولايات المتحدة وكندا وسويسرا ونيوزيلندا وكوريا الشمالية وبورتوريكو وبنغلاديش واليمن وإندونيسيا وسنغافورة والسودان والمنطقة الاقتصادية الأوروبية.
  • يمكن إضافة الأموال إلى الوديعة خلال 45 يوماً (حسب نظام الدفع).
  • لا توجد شروط التداول النشط.
  • ليس لدى الشركة برامج استثمارية.
  • أموال عملاء الشركة ليست محمية بأي شكل من الأشكال.

شركات تداول بديلة عن شركة ExpertOption

هناك تشكيلة واسعة من الشركات الموثوقة والمعتمدة في مجال التداول، تُعتبر بديلاً جديراً لشركة ExpertOption. لاستعراض قائمة مميزة من تلك الشركات، يُمكنك التفضل بزيارة خدمة تقييم شركات التداول المقدمة من فريق "يقين". هذهِ الخدمة توفر نظرة شاملة على أفضل منصات التداول الموثوقة التي تتمتع بخبرة غنية في هذا المجال.

الشركات التي نوصي بها تتميز في عالم التداول بسجلٍ حافل من الإنجازات والنتائج الإيجابية، وتقديم خدمات على منصاتها الفريدة. بالإضافة إلى ذلك، تاريخ هذهِ الشركات مليء بالنجاحات التي أثرت بشكلٍ إيجابي على مُستخدميها. ولا تقتصر مميزاتها على ذلك، بل تشمل أيضاً القدرة الفريدة على تقديم فرص استثمارية وتداولية استثنائية، مع أدوات مبتكرة تعزز من قدرتك على اتخاذ قرارات دقيقة سواءً كنت مبتدئاً أو محترفاً، لتحقيق نتائج ناجحة وعوائد ملموسة.

تقييم شركة ايفست Evest

ايفست Evest

افتح حساب تقييم شركة ايفست Evest
تقييم شركة افاتريد AvaTrade

افاتريد AvaTrade

افتح حساب تقييم شركة افاتريد AvaTrade
تقييم شركة منصة سهم

منصة سهم

  • التراخيص

    CMA

  • أقل مبلغ لإيداع

    $1

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة منصة سهم
تقييم شركة اكس تي بي XTB

اكس تي بي XTB

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, DIFC - دبي

  • أقل مبلغ لإيداع

    $100

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكس تي بي XTB
تقييم شركة اكسنس Exness

اكسنس Exness

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

  • أقل مبلغ لإيداع

    $10

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكسنس Exness

تطبيق شركة ExpertOption للهواتف المحمولة

توفّر الشركة تداولات سريعة باستعمال تكنولوجيات حديثة. لا تأخيرات في تنفيذ الأوامر وتقدم أسعار أكثر دقة. و منصة للتداول متاحة على مدار الساعة خلال الأسبوع. خدمة زبائن Expert Option متوفرة 24/7. وتضيف الشركة أدوات مالية باستمرار.

  • أدوات التحليل الفني: 4 أنواع من الرسوم البيانية، 8 مؤشرات، خطوط اتجاه.
  • التداول الإجتماعي: مشاهدة الصفقات عبر العالم أو التداول مع أصدقائك.
  • أكثر من 100 من الأصول تشمل الأسهم الشهيرة مثل آبل، فيسبوك وماكدونالد.
  • أفضل تطبيق مالي في 47 دولة بحسب تصنيف App Store و Google Play.
  • تطبيق كامل الميزات: الأفضل لتحليل السوق.
  • أدوات تحليل متنوعة قابلة للتعديل.
  • أداء عالي.
  • سريع و فعّال على أي جهاز.
  • الوصول الفوري إلى التداول.
  • تجربة مستخدم ملائمة وسهلة.

هل شركة Expert Option موثوقة وآمنة؟

هو وسيط أقل من المتوسط في المخاطرة مع مجموع نقاط TU يبلغ 6.29 من أصل 10. بعد مُراجعة فرص التداول التي تقدمها الشركة والمراجعات نوصي المُستخدمين بإجراء تحليل شامل للإيجابيات والسلبيات قبل فتح حساب مع هذا الوسيط حيث أنّهُ ليس جميع العملاء راضين عن الشركة، وفقاً للمراجعات. كما أن عدم حملها لترخيص يثير الكثير من الشكوك حولها.

تواصل معنا لتحصل على تداول آمن

إمكانية تحقيق عوائد مالية مهمة تكمن في التداول عبر الإنترنت، ومن هنا تبرز أهمية اختيار شركة التداول بدقة. يجب أن تدرك أن الربح في هذا المجال يعتمد على المعرفة والخبرة، والتعلم المُستمر. للتغلب على هذهِ التحديات، تأتي خدمة التواصل المباشر عبر تطبيق "واتساب" المُقدمة من فريق "يقين" بدور مهم. هذا الفريق يتألف من خبراء تداول واستثمار ذوي خبرة طويلة، ويقدمون توجيهات مبنية على تحليلات وتجارب عميقة، ليكونوا رفاقك الموثوقين في رحلتك نحو النجاح في مجال التداول والاستثمار.

احصل علي استشارة مجانية

الأسئلة الشائعة حول ExpertOption

للتحقق من حسابك، ستحتاج إلى إجراء إيداع أولاً. تختلف عملية التحقق بناءً على طريقة الإيداع التي اخترتها: بالنسبة لإيداعات VISA أو MASTERCARD (بطاقة الائتمان/الخصم) تحتاج إلى: صورة ملونة عن بطاقة هويتك الأساسية أو جواز السفر الساري، تظهر بوضوح صورتك واسمك الكامل. إضافة إلى صورة من البطاقة المصرفية المستخدمة في الإيداع، مع ظهور أول ستة أرقام وآخر أربعة أرقام، بالإضافة إلى اسمك وتاريخ انتهاء الصلاحية.

بالنسبة إلى المحفظة الإلكترونية أو العملة المشفرة أو ودائع الدفع عبر الإنترنت: يطلب فقط التحقق من هويتك الأساسية الصالحة أو جواز السفر. يرجى التأكد من أن المستندات المقدمة واضحة وسهلة القراءة.

الحد الأدنى للإيداع والسحب هو 10 دولارات أمريكية أو ما يعادلهُ بالعملة المحلية.

يتم تحديد عملية التحقق من خلال طريقة الإيداع المستخدمة، لذلك تتم بعد قيامك بالإيداع. في كثير من الحالات، يمكنك سحب الأموال مرة أخرى إلى نفس المصدر دون التحقق، ولكن قد يتم تطبيق حدود معينة للسحب.

يعتمد المبلغ الذي يمكنك كسبهُ على عوامل مختلفة، بما في ذلك استراتيجية التداول الخاصة بك وظروف السوق وإدارة المخاطر. ينطوي التداول على مخاطر كامنة، والأرباح ليست مضمونة ولكنها في نفس الوقت غير محدودة.