ابدأ التداول اليوم مع AvaTrade أحد شركات التداول المرخصة محلياً. بونص يصل الى 40% عند فتح حساب تداول الأسهم الحقيقي من خلال موقع يقين.

في الآونة الأخيرة انتشرت العديد من منصات التداول الوهمية، والتي تعمل على جلب الضحايا من المستثمرين المبتدئين عديمي الخبرة، بطرق متعددة، تعتمد على الاحتيال والكذب أو ما يسمى بالتسويق الهرمي، ومن أمثلة تلك المنصات هي Success Factory.

من خلال متابعة نشاط شركة Success Factory، لوحظ بأنها تعمل في الوقت الحالي على استهداف الأسواق العربية، والخليجية على وجه التحديد، حيث في الآونة الأخيرة ووفق متابعة العديد من الخبراء في مجال الاستثمار في العملات الرقمية، لوحظ زيادة الإقبال على منصة Success Factory، من المواطنين العرب.

هل تمتلك شركة Success Factory أي تراخيص

منصة Success Factory لا تملك أي تراخيص من الجهات المعتمدة مانحة التراخيص، فهي عبارة عن منصة وهمية تعمل على الاستيلاء على أموال المستثمرين المبتدئين عديمي الخبرة، الذي يتأثرون بدعايات السوشيال ميديا المختلفة.

 حيث تستخدم منصة Success Factory الإعلانات الممولة التي توهم الاشخاص بالأرباح الخيالية، أو باستخدام المؤثرين أو مشاهير السوشيل ميديا الذي يعملون على الإعلان لمنصة Success Factory لمتابعيهم على أنها من أفضل الشركات للاستثمار في العملات الالكترونية.

 أما الطريقة الأكثر شيوعا وهي تسويق الهرمي الذي يعتمد على بيع منتج رخيص ثمن بسعر مرتفع جدا، يفوق بعشرات او مئات الاضعاف ثمنه الحقيقي.

نصب Success Factory

بتأكيد منصة Success Factory هي منصة نصابة وبشهادة العديد من العملاء الذين وقعوا ضحايا للمنصة وضاعت أموالهم ولم يستطيعوا استردادها، فهي غير حاصلة على أي تراخيص، على عكس المنصات الامنة والصادقة،  الحاصلة على أفضل التراخيص العالمية.

ومن الأدلة الدامغة على نصب Success Factory، وهو التلاعب بالكمية المصدرة من عملة الداج كوين حيث في البداية تم إصدار ما يقارب المليار عملة من دوج كوين، ولكن سرعان ما قامت المنصة بمضاعفة هذا الرقم إلى تسع أضعاف.

التسويق الشبكي ونصب Success Factory

الطريقة الأكثر شيوعا لكي تقوم المنصة لتسويق منتجاتها من عملة الداج كوين هي التسويق الهرمي، والذي يعتمد على بيع العملة للمستثمرين المبتدئين، على أن يقوموا بتسويق عملة الداج كوين، لأصدقائهم وأقاربهم مقابل الحصول على أرباح شهرية، لمدة ثمانية أشهر، ولكن بشرط عدم القدرة على سحب الأرباح الشهرية بل إعادة استثماره مرة أخرى في منصة Success Factory.

بدائل Success Factory المرخصة والآمنة للاستثمار

يوجد العديد من شركات التداول المرخصة والآمنة للاستثمار في العملات والأسهم، وهذه المنصات حاصلة على أفضل التراخيص العالمية، ونحن هنا في موقع يقين نقدم لكم مجموعة من منصات التداول المرخصة والأمنة والمنظمة قانونيا والمعتمدة من الجهات الرقابية المنوطة باعتماد الشركات والتي تتيح لكم تداول العملات الرقمية والأسهم بشكل آمن وهي بديلة عن منصة Success Factory النصابة.

تقييم شركة ايفست Evest

ايفست Evest

افتح حساب تقييم شركة ايفست Evest
تقييم شركة افاتريد AvaTrade

افاتريد AvaTrade

افتح حساب تقييم شركة افاتريد AvaTrade
تقييم شركة اكس تي بي XTB

اكس تي بي XTB

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, DIFC - دبي

  • أقل مبلغ لإيداع

    $100

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكس تي بي XTB
تقييم شركة ايتورو eToro

ايتورو eToro

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, ASIC - استراليا

  • أقل مبلغ لإيداع

    $50

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة ايتورو eToro 78٪ من حسابات التجزئة CFD تخ.... 78٪ من حسابات التجزئة CFD تخسر أموالاً.
تقييم شركة اكسنس Exness

اكسنس Exness

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

  • أقل مبلغ لإيداع

    $10

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكسنس Exness

عملة منصة Success Factory الرئيسية داج كوين

العملات الرقمية كما هو معروف قائمة على ما يسمى بلوك تشين، وهو نظام يتيح لجميع الأفراد القدرة على تعدين العملات الرقمية، وتحديد سعر العملة بشكل شفاف ومفتوح، حيث يمكن متابعة المعاملات المالية المرتبطة بها، حيث أن أي عملة قائمة على نظام البلوك تشين هي عملات رقمية مشفرة وحقيقية.

أما عملة Dagcoin التابعة لمنصة Success Factory هي عملة غير قائمة على بلوك تشين كما تدعي الشركة، حيث قامت الشركة بتطوير نظام يسمح لشركة بتحديد سعر العملة الرقمية، بحيث تصبح العملة خاصة في الشركة، وتطلع الشركة على المعاملات الخاصة بعملة داج كوين.

يمكن لشركة Success Factoryمن خلال النظام الذي عملت على بناءه من التحكم في سعر العملة، وتحدد السعر كما تريد دون أن تبرر ارتفاعه أو هبوطه ويمكن من خلال هذه الثغرة أن تحقق أرباحا ضخمة وتستغل أكثر المغفلين والضحايا.

كيف يتم تسويق عملة الداج كوين؟

اعتمدت منصة Success Factory على عدد من الأساليب لتسويق عملة الداج كوين، ومن هذه الأساليب التالي:

  • التسويق من خلال مشاهير السوشيال ميديا، حيث تقوم الشركة باستخدام بعض مشاهير السوشيال الميديا الذي يبحثون فقط على جنى الأموال من خلال الإعلانات على صفحاتهم الشخصية من أجل التسويق لعملة داج كوين.
  • التسويق لعملة داج كوين عن طريق الإعلانات الممولة، والتي تقدم إغراءات كبيرة في الحصول على أرباح خيالية.
  • التسويق الهرمي لعملة الداج كوين، والذي يعتمد على تسويق العملة لأشخاص عديمي الخبرة في مجال الاستثمار، على أن يتم إعطائهم أرباح شهرية مقابل جذب المزيد من الأشخاص للاستثمار في العملة.

عدم القدرة على بيع عملة الداج كوين

كل من يقوم بالاستثمار، يسعى بعد فترة من الزمن، للاستفادة من هذا الاستثمار عن طريق بيع عملة الداج كوين، ولكن غالبية المستثمرين في عملة الداج كوين، سوف يتفاجئوا بواقع عدم القدرة على بيع العملة الغير مدرج على أي منصة من منصات التداول المعتمدة والمرخصة.

عند البحث نجد أن عملة الداج كوين مدرجة فقط على كل من منصتي Paygety وSwipex، حيث أن الأولى تم تعليق العمل عليها بحجة الصيانة، وبعد فترة أغلقت بشكل نهائي، أما المنصة الأخرى لا زالت تعمل، ولكن لا يوجد أي أوامر شراء لعملة داج كوين، حيث كل الأوامر المفعلة هي أوامر بيع.

عملة الداج كوين غير مدرجة على منصة تداول معتمدة ورسمية

لا يوجد أي منصة من المنصات المعتمدة والمرخصة تقوم بإدراج عملة الداج كوين الى منصاتها، كما قلنا، فقط عملة داج كوين مدرجة على منصة Swipex، والتي تفرض شروط على شراء عملة داج كوين بسعر لا يقل عن 19 سنت، وذلك حتى لا تفقد العملة قيمتها بناءا على قوى العرض والطلب.

عملة Dagcoin و Onecoin وجهان لعملة واحدة

عند النظر إلى القائمين على التسويق لعملة داج كوين نلاحظ بأن القائمين على تسويق العملة هم نفس الأشخاص الذين كانوا قائمين على تسويق عملة Onecoin الاحتيالية، ومن أمثال هؤلاء المسوقين هو الكندي كين لابيني وهو مسوق سابق لشركة OneCoin

تسويق عملة داج كوين في عالمنا العربي

للأسف نتيجة انتشار البطالة وقلة فرص العمل، وبحث بعض الأفراد على الربح السريع، يتجه بعض الشباب الذين يبحثون على تغير حالهم بين ليلة وضحاها، للوقوع ضحية لشبكات النصابة مثل منصة Success Factory وعملتها الداج كوين، للهروب من ضغوطات الحياة ومشاكلها المستمرة، ومطاردة أحلامه في الثراء، حيث يقوم الشباب باستثمار ما قام بجمعه من أموال بصعوبة، في المنصات النصابة، طمعا منه بالربح السريع، فيصبحوا ضحايا، لشبكات النصب.

ووفق متابعة موقع يقين للأماكن التي ينشط فيها تسويق عملة الداج كوين عن طريق التسويق الشبكي، فهي تنشط في كل من الأردن وفلسطين ومصر.

هل تريد المساعدة في البدء في الاستثمار بشكل حقيقي؟

يمكن لنا تقديم المساعدة لك من خلال البدء في الاستثمار بشكل حقيقي من خلال التواصل مع فريقنا المختص في عالم التداول والاستثمار بعالم العملات الرقمية والبورصات العالمية ويمكن التواصل معنا بشكل فوري من خلال الواتس-اب عبر الرابط التالي.

احصل علي استشارة مجانية

الأسئلة الشائعة حول ساكسس فاكتوري

نعم هناك العديد من الشركات المرخصة التي تعد أفضل بديل عن شركة ساكسس فاكتوري ويمكن عرض هذه القائمة من خلال موقع يقين و أفضل شركات تداول عملات مرخصة والموثوقة لذلك.

لا يمكن استعادة الأموال المستثمرة مع Success Factory، حيث هنالك العديد من شهادات الأشخاص الذين وقعوا ضحايا Success Factory، يرغبون ببيع العملات من داج كوين، ولكنهم غير قادرين.

لن ينال من المستثمرين في هذه العملة سوى الخسارة، حيث أن هذه العملة وهمية، وبمجرد انسحاب شركة Success Factory من سوق ستصبح عملة الداج كوين غير موجودة، وبالتالي ستضيع أموال المستثمرين وتهرب الشركة بها.

بتأكيد يوجد العديد من البدائل الاستثمارية من العملات الرقمية التي يمكن الاستثمار فيها أمثال عملة البيتكوين وعملة الايثيريوم، وعلى صعيد منصات التداول، يوجد العديد من المنصات الآمنة والمرخصة والتي حازت على ثقة عملاء.