تعد بورصات العملات الرقمية اليوم من أبرز  منصات التداول حول العالم، خاصةً في ظل ما يشهده سوق العملات المشفرة والرحمة من انتشار ملحوظ. ولا تختلف هذه المنصات الإلكترونية عن نظيرتها التقليدية، إذ توفر  تلك المنصات أدوات مالية تساعدك على التداول خلالها وأبرزها سهم كوين بيز. لذلك سنتحدث في هذا المقال عن كيفية شراء سهم كوين بيز  والاستثمار فيه بصورة ناجحة وأمان عالي. قراءة ممتعة ومفيدة. 

ما هي منصة كوين بيز Coinbase؟

قبل التعرف على كيفية شراء سهم كوين بيز والاستثمار فيه، من الضروري أن نتعمق في بحثنا ونتعرف بشكل أقرب على منصة كوين بيز  Coinbase، التي تُعرف بأنها واحدة من أشهر منصات تبادل العملات المشفرة عبر الإنترنت، إذ تمتاز المنصة بتوفيرها أدوات مالية منوعة لهذا النوع من التداول، إلى جانب خصائص الأمان العالية التي تجذب المتداولين والمستثمرين. 

وعليه تتيح منصة كوين بيز  مختلف عمليات تبادل العملات الرقمية من بيع وشراء، كما تدعم المنصة عددًا كبيرًا ومنوعًا من العملات المشفرة التي يصل عددها إلى 20268 حسب ما أشارت الإحصائيات في صيف العام الماضي  2022 بالإضافة إلى 120 نوع من العملات المشفرة. وتتبربع بتكوين BTC وإيثيريوم Ethereum إلى جانب Litecoin وCardano على قائمة أبرز العملات التي يمكن التداول بها في منصة كوين بيز.  

يمكن من خلال المنصة مراقبة أسعار العملات الرقمية والتعرف على تغيرات الرصيد على مدار الوقت، مع توفير خدمات مميزة وسهلة الاستخدام لإنهاء المعاملات المختلفة، الأمر الذي يجعل منصة كوين بيز مناسبة للمتداولين المبتدئين في مجال العملات الرقمية. 

يعمل فريق عمل موقع يقين باستمرار وبصورة دورية على تقييم شركات التداول المرخصة يتخلله تعديل وتحديث منصات التداول العالمية والإقليمية المرخصة التي يمكن أن تعتمدها في استثماراتك المالية، كما أن الفريق جاهز  لتحديث المعلومات الأساسية  الهامة المتعلقة بالعملات الرقمية. 

قم في تداول سهم كوين بيز عبر منصات التداول الرقمية الموثوقة التالية: 

تقييم شركة ايفست Evest

ايفست Evest

افتح حساب تقييم شركة ايفست Evest
تقييم شركة افاتريد AvaTrade

افاتريد AvaTrade

افتح حساب تقييم شركة افاتريد AvaTrade
تقييم شركة منصة سهم

منصة سهم

  • التراخيص

    CMA

  • أقل مبلغ لإيداع

    $1

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة منصة سهم
تقييم شركة اكس تي بي XTB

اكس تي بي XTB

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, DIFC - دبي

  • أقل مبلغ لإيداع

    $100

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكس تي بي XTB
تقييم شركة اكسنس Exness

اكسنس Exness

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

  • أقل مبلغ لإيداع

    $10

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكسنس Exness

طريقة التداول الصحيحة والمضمونة عبر منصة كوين بيز 

يمكن أن تبدأ في رحلة تداول العملات الرقمية بسهولة عبر منصة كوين بيز إلى جانب التعرف على كيفية شراء سهم كوين بيز والاستثمار فيه، بمجرد اتباع الخطوات التالية: 

  • الخطوة الأولى: تبدأ رحلتك عبر منصة كوين بيز من خلال إنشاء حساب على المنصة بعد زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بها أو عبر التطبيق. 
  • الخطوة الثانية: قم بتعبئة المعلومات الأساسية التي تطلب منك في استمارة التسجيل، مثل اسمك الكامل وبريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بحسابك، ومن ثم الموافقة على شروط الاستخدام والخصوصية. 
  • الخطوة الثالثة: بعد خطوة التسجيل والتحقيق تأتي خطوة إدخال رقم الهاتف وإدخال معلومات بطاقتك الشخصية. 
  • الخطوة الرابعة: أجب عن الأسئلة التي تبين الطريقة المفضلة لديك لاستخدام منصة كوين بيز . 
  • الخطوة الخامسة: التحقق من الهوية عبر إرسال صورتها حسب التعليمات الموجودة لهذه الخطوة في الموقع. 
  • الخطوة السادسة: تحديد وربط طريقة الدفع إلى محفظة كوين الرقمية، وتجدر الإشارة إلى دعم المنصة لطرق مختلفة للدفع مثل الحساب المصرفي أو باي بال أو التحويل البنكي وغيرها. 
  • الخطوة السابعة: يمكنك الآن بعد الإنتهاء من إعداد محفظتك البدء في عمليات تداول العملات الرقمية والمشفرة عبر المنصة من بيع وشراء والاستثمار في الأسهم مثل سهم كوين بيز

للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية شراء سهم كوين بيز والاستثمار فيه، قم بطلب المساعدة من خبير التداول لدى موقع "يقين" عبر الواتس-اب. 

ما هي مميزات التداول عبر منصة كوين بيز ؟ 

توفر منصة كوين بيز عدة خصائص ومميزات تجعلها ضمن أهم منصات تداول العملات الرقمية، وفيما يلي أبرز  تلك الميزات: 

  • توفر المنصة عددًا كبيرًا من العملات الرقمية: تتيح منصة كوين بيز بيع وشراء مجموعة منوعة من العملات الرقمية والمشفرة لتناسب جميع خيارات ورغبات المتداولين والمستثمرين. 
  • تتيح كوين بيز  طرق بسيطة للتداول: تحدثنا سابقًا عن سهولة التداول في منصة كوين بيز  للمبتدئين، التي تعود إلى وجود أدوات بسيطة ومقدمة تساعد كل مستثمر على إتمام الأعمال دون تعقيد. 
  • وجود خاصية Coinbase Earn: تمنح هذه الخاصية ميزة التشفير مجانًا بعد الانتهاء من كل ما تحتاجه من الوحدات التعليمية. 
  • توفير  مكتبة تعليمية شاملة: لن تحتاج إلى مصادر خارجية تساعدك في التداول ضمن منصة كوين بيز،  إذ توفر المنصة مجموعة واسعة من الموارد التعليمية التي تضم معلومات أساسية عن التشفير وتحديات الأسواق والرسوم والضرائب وغيرها. 

لمعرفة أفضل المعلومات حول كيفيةشراءسهم كوين بيز والاستثمار فيه، كل ما عليك هو إرسال رسالة عبر الدردشة المباشرة وسيقوم خبير التداول لدى موقع "يقين" بمساعدتك.

ما هو سهم كوين بيز؟ 

يعرف سهم كوين بيز بأنه حصة ملكية في شركة كوين بيز التي تحدثنا في الفقرات السابقة، وهو كغيره من الأسهم يمكنك شراءه والاستثمار فيه لكسب الأرباح خاصة في حالة المتداولين المهتمين بمجال العملات الرقمية والمشفرة. ويعود أول طرح لمنصة كوين بيز لتكون الأولى من نوعها في البورصة عام 2021، وحينها افتتح سهم كوين بيز بسعر 381 دولار أمريكي.

لعل أبرز البورصات التي تتيح لك شراء سهم كوين بيز والاستثمار فيه بورصة ناسداك، ويمكن أن تجده بالرمز COIN. تراجعت أسهم Coinbase بأكثر من 30٪ بعد أن أعلنت بورصة العملات المشفرة عن أول خسارة فصلية صافية لها كشركة عامة وحذرت من استمرار الانخفاض في حجم المعاملات.

كيفية شراء سهم كوين بيز والاستثمار فيه؟ 

لا يوجد خلافات حول أهم وأبرز الطرق لشراء سهم كوين بيز والاستثمار فيه  التي تتم عبر اتباع خطوات بسيطة، ولتكون الصورة أوضح نعرض لكم في النقاط التالية كيفية شراء سهم كوين بيز: 

  1. اختر العملة الرقمية أو المشفرة التي تراهن على نجاحها، إذ يرتبط الاستثمار  في كوين بيز مع حجم تداول العملات المشفرة والرقمية. 
  2. اكتشف التطبيقات اللامركزية التي يمكن أن تتوفر بعد إعداد محفظتك الرقمية، التي يمكنك من خلالها تخزين وحفظ عملاتك الرقمية. 
  3. اختر مقدار الاستثمار الذي ترغب فيه في سهم كوين بيز ، عبر إعداد خطة استثمارية مدروسة على المدى الطويل في صناديق الاستثمار لتجنب الخسائر والاستعداد لتقلبات السوق المختلفة. 
  4. افتتح حساب وساطة عبر كوين بيز  الذي يوفر لك أدوات منوعة من صناديق مشتركة وسندات وإمكانية الوصول إلى استثمارات أخرى. 

خبراء التداول لدى موقع "يقين" متاحون لتزويدك بمزيد من النصائح والاستشارات حول كيفية شراء سهم كوين بيز والاستثمار فيه، لا تتردد  في التواصل معهم عبر الدردشة الحية. 

احصل علي استشارة مجانية