شركة Prospect Capital هي شركة مختصة في مجال تطوير الأعمال بجانب الاختصاص في تمويل السوق المتوسطة ، الناضجة ، الميزانين ، المرحلة اللاحقة ، النمو الناشئ ، الاستحواذ بالرافعة المالية ، إعادة التمويل ، الاستحواذ ، إعادة الرسملة ، التحول ، نمو رأس المال ، التنمية ، نفقات رأس المال وشرائح الديون الثانوية من التزامات القروض المضمونة ، قروض التدفق النقدي لأجل ، السوق مكان الإقراض وجسر المعاملات. 

كما أنها تقوم باستثمارات عقارية خاصة في فئة الأصول العقارية السكنية متعددة العائلات. يقدم صندوق الشركة ديونًا مضمونة ، وديونًا كبيرة ، وقروضًا عالية الأجل ومضمونة ، وديون منفردة ، ورهن أول وثاني ، وديون خاصة ، وحقوق ملكية خاصة ، وديون ميزانين ، واستثمارات في الأسهم في الشركات العامة والخاصة وشركات رأس المال الأصغر. 

وتركز الشركة على كل من القروض / المحافظ الأولية والثانوية والاستثمار في حالات مثل تمويل الديون لرعاة الأسهم الخاصة ، وعمليات الاستحواذ ، وإعادة رسملة توزيعات الأرباح ، وتمويلات النمو ، والقروض المرحلية ، وقروض التدفق النقدي لأجل ، والتمويل العقاري / الاستثمارات. 

كما تركز على الاستثمار في الشركات الخاصة الصغيرة والمتوسطة الحجم بدلاً من الشركات العامة الكبيرة. يستثمر الصندوق الخاص بالشركة عادةً في جميع قطاعات الصناعة ، مع خبرة خاصة في قطاعي الطاقة والصناعة.

وأيضاً تقوم الشركة في الاستثمار في الفضاء والدفاع ، والمواد الكيميائية ، وخدمات التكتلات ، والخدمات الاستهلاكية ، والبيئية ، والإلكترونيات ، والخدمات المالية ، والآلات ، والتصنيع ، والوسائط ، والمستحضرات الصيدلانية ، والبيع بالتجزئة ، والبرمجيات ، والمعادن المتخصصة ، والمنسوجات والجلود ، والنقل ، وإنتاج النفط والغاز ، وإنتاج الفحم. ، والمواد ، والصناعات ، وتقدير المستهلك ، وتكنولوجيا المعلومات ، والمرافق ، وخطوط الأنابيب ، والتخزين ، وتوليد الطاقة وتوزيعها ، والطاقة المتجددة والنظيفة ، وخدمات حقول النفط ، والرعاية الصحية ، والأغذية والمشروبات ، والتعليم ، وخدمات الأعمال ، وغيرها من القطاعات المختارة. 

تفضل الاستثمار في الولايات المتحدة وكندا ويسعى الصندوق الخاص بها إلى استثمار ما بين 10 ملايين دولار و 500 مليون دولار لكل معاملة في الشركات التي تستثمر بها.

يقع مقر الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، نيو يورك تحديدً.

كيف يمكن الاستثمار والمضاربة على سهم PSEC؟

يمكن الاستثمار والمضاربة على سهم Prospect Capital من خلال منصات تداول عقود الفروقات على الأسهم الأمريكية ويمكن البحث عن رمز السهم PSEC في المنصات المخصصة لذلك للبدء في المضاربة على سعر هذا السهم، ونعرض لكم أفضل شركات المضاربة في سوق الأسهم الأمريكية عبر الجدول التالي.

اسم الشركةالتراخيصأقل مبلغ للايداع
تقييم شركة ايفست Evest

ايفست Evest

ratingratingratingratingrating

VFSC - ڤينواتو

$250

افتح حساب
تقييم شركة افاتريد AvaTrade

افاتريد AvaTrade

ratingratingratingratingrating

ASIC - استراليا

$100

افتح حساب
تقييم شركة منصة سهم

منصة سهم

ratingratingratingratingrating

CMA - السعودية

$1

افتح حساب
تقييم شركة اكس تي بي XTB

اكس تي بي XTB

ratingratingratingratingrating

FCA - بريطانيا

$100

افتح حساب
تقييم شركة اكسنس Exness

اكسنس Exness

ratingratingratingratingrating

FCA - بريطانيا

$10

افتح حساب

هل يعتبر نشاط شركة Prospect Capital شرعي وحلال؟

تعمل شركة “بروسبيكت كابيتال” في مجال الاقراض، والتمويل والاقراض العقاري بجانب العديد من الخدمات التي تقدمها والمرتبطة بشكل مباشر في التعاملات الربوية في اسواق المال وبناءً على ذلك لا يكون مجال الشركة من المجالات المباحة للتداول والاستثمار للمتداول المسلم.

والان نترككم مع التقرير المالي الخاص بسهم PSEC وشركة Prospect Capital مقدم من خلال فلتر الاسهم على موقع يقين.