مقدمة عن شركة ThinkMarkets

شركة ThinkMarkets وسيط تداول نشط متعدد التنظيم تأسست عام 2010. وهي شركة وساطة حاصلة على ستة تراخيص دولية توفّر مجموعة مثالية من الوظائف للتداول النشط. يتداول العملاء من الحسابات القياسية بالإضافة إلى حسابات ThinkZero بمتوسط فروق أسعار تبدأ من 0.1 نقطة. توفّر ThinkMarkets للعملاء خيار فتح حساب يستخدمهُ شخصان أو أكثر.

يمكن للعملاء الإسلاميين فتح حساب بدون مقايضة. تسعى الشركة جاهدة لضمان أسرع سرعة ممكنة في تنفيذ التداول، لذلك تقع خوادمها في مراكز البيانات LD5 (لندن) و HK4 (هونج كونج) التابعة لشركة Equinix الأمريكية.

تطورت ThinkMarkets لتقدم خدمات تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات على مستوى العالم. يمكن تداول أكثر من 3500 من الأصول العالمية. ThinkMarkets هي شركة وساطة حائزة على جوائز ولديها مكاتب في العديد من دول العالم، لا سيما في جوهانسبرج (جنوب إفريقيا)، وطوكيو (اليابان)، وليماسول (قبرص)، ودبي، ولندن (المملكة المتحدة)، ملبورن (أستراليا).

أنواع الحسابات المتاحة لدى شركة ThinkMarkets

تقدّم ThinkMarkets نوعين من حسابات التداول: Standard و ThinkZero. ظروفهم مناسبة ليسَ فقط للمتداولين المحترفين ولكن أيضاً للمبتدئين في الفوركس. تختلف الحسابات في حجم الحد الأدنى للإيداع والفروقات. ووجود أو عدم وجود عمولة.

الحساب القياسي Standard

  • ليس لديهَ حد أدنى لمتطلبات الإيداع.
  • يسمح لك بالتداول برافعة مالية تصل إلى 1:500 وفروق أسعار تبدأ من 0.4 نقطة.
  • المنصات هي MT4، MT5، و ThinkTrader.
  • لا يتم توفير خدمات المدير الشخصي.

حساب ThinkZero

  • هو حساب للتداول الاحترافي الحد أدنى للإيداع يبلغ 500 دولار.
  • تبدأ فروق الأسعار عند 0.0 نقطة.
  • تبلغ عمولة اللوت الواحد من العملات والمعادن 3.5 دولار في كل اتجاه.
  • هذا الحساب غير متوفر عند اختيار منصة ThinkTrader للتداول.
  • قبل فتح حساب حقيقي مع وسيط، يمكن لكل متداول مهتم اختبار سرعة المحطات وظروف التداول على حساب تجريبي.

الأدوات المالية المتاحة للتداول لدى شركة ThinkMarkets

تمكن شركة ThinkMarkets العملاء من الوصول إلى الأسواق المالية عبر منصاتها الثلاث، كما تمكنهم من الاستثمار عن طريق التداول بمجموعة كبيرة من الأدوات المالية وهي: (الفوركس والأسهم تداول المؤشرات، السلع،  العقود مقابل الفروقات، الطاقة تداول العملات الرقمية تداول العقود الآجلة)

ترخيص شركة ThinkMarkets

شركة ThinkMarkets هي شركة وساطة دولية تعتبر نفسها وسيطاً متعدد التنظيم، وتُقدم ظروف تداول مواتية. تعتبر جزءاً من شركة TF Global Markets Limited القابضة، والتي حصلت أقسامها على تراخيص من الهيئات المنظمة مثل FCA و ASIC و FSCA. تقدم الشركة حسابات تداول لكل من المبتدئين والمحترفين، مع فروق أسعار ضيقة في السوق. بالإضافة إلى ذلك، تقدم منصة التداول الاجتماعي ZuluTrade، مع نظام خاص لتقييم المخاطر.

منصات التداول المتاحة لدى شركة ThinkMarkets

ثينك تريدر ThinkTrader

باستخدام الحساب القياسي، يُمكنك استخدام منصة ThinkTrader. يوجد الكثير من الميّزات المُذهلة بما في ذلك الرسوم البيانية الغنية بالميزات وأكثر من 3500 عقد مقابل الفروقات للتداول والتقويم الاقتصادي المدمج. يوجد أيضاً TrendRisk Scanner، وهو أداة قوية لإدارة المخاطر، وميزة تنبيهات السوق التي تساعدك على البقاء على اطلاع دائم بمراكز التداول الخاصة بك من خلال تنبيهات قابلة للتخصيص.

ميتاتريدر 4

لقد أثبتت منصة MetaTrader 4 نفسها كواحدة من منصات تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات الأكثر شعبية والتي تسمح للمتداولين بتخصيص تجربة التداول الخاصة بهم واكتساب ميزة تكنولوجية. هُناك العديد من الوسطاء الذين يقدمون MT4 لعملائهم، ولكن الخدمات التي يضيفونها، هي التي يجب أن يكون المتداولون أذكياء فيها. في Think Markets، والشركة تقدم مجموعة واسعة من إضافات MT4 مجاناً.

ميتاتريدر 5

متابعةً للمنصة الأكثر شهرة في الصناعة (MT4)، تعد MetaTrader 5 أحدث منصة من MetaQuotes تستهدف المتداولين الذين يبحثون عن أحدث الميزات. تأتي المنصة مع العديد من الميزات الإضافية، بما في ذلك 21 إطاراً زمنياً، و 6 أنواع من الأوامر المعلقة، وخيارات التحوط والمعاوضة، واختبار إستراتيجية متعددة لـ EAs.

تقييم شركة ThinkMarkets

حصلت شركة ThinkMarkets على تقييم 3 من 5 من خبراء موقع يقين، وهي شركة وساطة دولية تضع نفسها كوسيط متعدد التنظيم مع ظروف تداول مواتية. وهي جزء من شركة TF Global Markets Limited القابضة، والتي حصلت أقسامها على تراخيص FCA و ASIC و FSCA. يقدم الوسيط حسابات للمبتدئين المتداولين والمحترفين مع فروق أسعار ضيقة في السوق. وهي توفر ZuluTrade - منصة التداول الاجتماعي مع نظام تقييم المخاطر الخاص بها.

تهتم شركة الوساطة المالية ThinkMarkets بالعنصر الفني. ولزيادة سرعة التداولات، فإنّها تتعاون مع مراكز البيانات المعتمدة وتوفر للعملاء أيضاً خادم VPS للتداول دون انقطاع. قام المتخصصون في الشركة بتطوير منصة تداول ThinkTrader فريدة من نوعها تتيح لك استخدام أكثر من 125 مؤشراً وإعدادات مخططات عميقة للتحليل الفني، وإغلاق أوامر متعددة بنقرة واحدة، وتتبع الأخبار في الوقت الفعلي.

كما أنّ موقع الشركة غني بالمعلومات ويحتوي على 19 إصدار بلغات مختلفة. يجيب الدعم الفني على أسئلة العملاء بلغات متعددة، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والعربية والبرتغالية أيضاً. لكن، هناك شركات تداول بديلة يمكنك التعرف عليها.

شركات تداول بديلة عن شركة ThinkMarkets

العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقّدة وتنطوي على مخاطر عالية لخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 79.4% من حسابات المستثمرين الأفراد تخسر الأموال عند تداول عقود الفروقات مع ThinkMarkets. لذلك يجب أن تفكّر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات. وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية بفقدان أموالك. هناك احتمال أن تفقد كل رأس مالك الأولي. لتجنب هذهِ الخسارات يُمكنك اختيار أفضل شركات تداول مرخصة وموثوقة من القائمة الموجودة على موقع "يقين"، فجميعها منصات تداول عبر الانترنت مرخصة وتساعدك في استثمار أموالك بأمان.

تقييم شركة ايفست Evest

ايفست Evest

افتح حساب تقييم شركة ايفست Evest
تقييم شركة افاتريد AvaTrade

افاتريد AvaTrade

افتح حساب تقييم شركة افاتريد AvaTrade
تقييم شركة منصة سهم

منصة سهم

  • التراخيص

    CMA

  • أقل مبلغ لإيداع

    $1

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة منصة سهم
تقييم شركة اكس تي بي XTB

اكس تي بي XTB

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, DIFC - دبي

  • أقل مبلغ لإيداع

    $100

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكس تي بي XTB
تقييم شركة اكسنس Exness

اكسنس Exness

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

  • أقل مبلغ لإيداع

    $10

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكسنس Exness

تواصل معنا لتحصل على تداول آمن

تداول الأموال عبر الإنترنت يمكن أن يؤدي إلى أرباح مالية مذهلة، ومن هنا يتبين أهمية اختيار أفضل شركة التداول بدقة. يجب أن تدرك أن تحقيق ربح في هذا المجال يتطلب معرفة واسعة وخبرة متعمقة واستمرارية في التعلم.

للتغلب على هذهِ التحديات، تلعب خدمة التواصل المباشر عبر تطبيق "واتساب" دوراً هاماً، حيث يقدم فريق خبراء "يقين" المميزين دعماً. يتألف فريق "يقين" من خبراء في مجالات التداول والاستثمار، وهم يمتلكون سجلاً طويلاً من الخبرات والتفوق في مجال التداول المالي.

هذا الفريق مُستعد لمساعدتك في اتخاذ قرارات تداول مستندة إلى أسس صحيحة، وتقديم نصائح ذات قيمة مبنية على تحليلات وتجارب عميقة. بالتالي، يمكن اعتبار فريق "يقين" رفيقك الموثوق في رحلتك نحو تحقيق النجاح في مجال التداول والاستثمار.

احصل علي استشارة مجانية

الأسئلة الشائعة حول ThinkMarkets

تتوفر حسابات Think Zero على MetaTrader 4 و MetaTrader 5.

نعم. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى Think Portal وإنشاء حساب جديد. يمكنك أيضاً تحويل الأموال من حسابك الحالي إلى حساب Think Zero الجديد الخاص بك.

يتم فرض العمولات فقط على الفوركس والمعادن بسعر 3.5 دولاراً لكل جانب (100000).

يوجد حد أدنى للإيداع يبلغ 500 وحدة من العملة لفتح حساب Think Zero.

يوفر حساب Think Zero رافعة مالية تصل إلى 1:500.

يعد حساب ThinkMarkets القياسي مكاناً مناسباً للبدء لأي متداول. الحد الأدنى للرصيد الافتتاحي هو 0.00 جنيه إسترليني، لذا يمكنك فتح الحساب وإلقاء نظرة عليه قبل البدء في التداول. كما أن أحجام اللوت قياسية وقابلة للتخصيص وفقاً لحجم التداول الذي ترغب في القيام به.

جميع متداولي Think Markets مؤهلون للحصول على دعم مباشر على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع عبر الموقع الإلكتروني أو عبر الهاتف. ويمكن لفريق الدعم التعامل مع العديد من اللغات ويمكن العثور عليها في أعلى الجانب الأيمن من صفحة موقع الشركة.