نبذة عن شركة Plus500 

تمكنت شركة Plus500 من أن تحقق شهرة واسعة وتحظى بشعبية كبيرة في عالم التداول عبر الإنترنت، يعود ذلك لما لها من باع طويل في هذا المجال إذ يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 2008، تعد واحدة من شركات التداول المرخصة حيث أنها معتمدة من قبل عدة جهات رقابية مرموقة حول العالم، يأتي على رأسها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) ولجنة السلوك المالي البريطانية (FCA)، فضلاً عن أن الشركة ممثلة بواسطة مكاتب ومقار رسمية بالعديد من مدن العالم الكبرى وساهم كل ذلك في جعلها موضع ثقة بالنسبة للمتداولين.

يمكن تقييم شركة Plus500 - أو غيرها من شركات التداول - استناداً إلى مدى رواجها وانتشارها، وتشير الإحصائيات الصادرة عن الشركة نفسها إلى أنها نشطة في أكثر من 50 دولة مختلفة حول العالم وتقدم خدماتها لما يزيد عن 22 مليون متداول، أما قيمة التداول لمختلف الأصول المالية عبر منصتها فهي تتخطى 800 مليار دولار أمريكي.

الأدوات المالية المتاحة للتداول من خلال شركة Plus500 

يوجد عامل حاسم ساهم فيما حققته شركة Plus500 من انتشار وجعل منها مصدر جذب لقطاع كبير من المتداولين، يتمثل ذلك العالم في مساعدة عملائها على تنويع استثماراتهم من خلال إتاحة ما يزيد عن 2800 أداة مالية، يمكن تداولها جميعاً عبر عقود المشتقات المالية وبالأخص عقود مقابل الفروقات (CFDs).

تنقسم الأدوات المالية المتاحة من خلال الشركة لمجموعة متنوعة من الفئات، يأتي في مقدمتها الآتي:

  • عقود مقابل الفروقات للعملات الرقمية المشفرة.
  • عقود مقابل الفروقات للأسهم المشهورة.
  • عقود مقابل الفروقات للسلع (النفط، الذهب، الفضة، وغيرهم).

أكاديمية Plus500 للتداول

تسعى شركة Plus500 إلى استقطاب المتداولين من مختلف الفئات على اختلاف مستويات خبرتهم أو درايتهم بآليات العمل في عالم التداول، لذا فإنها تتيح منصة تعليمية عبر موقعها الإلكتروني تحت مُسمى "أكاديمية التداول"، توفر من خلالها باقة متنوعة من المواد التعليمية التي تساعد المتداولين - على اختلاف مستوياتهم - على تطوير مهاراتهم بشكل أكبر وأسرع، وتنقسم الوسائط التعليمية المتوفرة من خلالها إلى الفئات التالية:

  • الكتب الإلكترونية التعليمية.
  • مقاطع الفيديو.
  • إجابات الأسئلة الشائعة.

تقييم شركة Plus500 هل هي موثوقة؟

يمثل عامل الحماية والأمان المعيار الرئيسي الذي يتم بناءً عليه تقييم أي شركة من شركات التداول والوساطة المالية المتاحة على الساحة، إن أردنا تقييم شركة Plus500 من هذا المنظور فستكون النتيجة إيجابية، إذ أن من أبرز مزايا الشركة أنها مدرجة في السوق الرئيسي لبورصة لندن، يعزز ذلك موقفها بصورة كبيرة نظراً لتعدد الشروط والضوابط التي تفرضها البورصات العالمية لقبول إدراج أي مؤسسة استثمارية بها.

يُضاف إلى ما سبق أن شركة Plus500 ممثلة بشكل قانوني في العديد من دول العالم بما في ذلك المملكة المتحدة، تمارس نشاطها في مجال التداول بمقتضى تراخيص رسمية من عدة جهات رقابية مرموقة حول العالم وتخضع لإشرافهم بصورة مباشرة وتلك الجهات هي:

  • لجنة السلوك المالي البريطاني (FCA).
  • الهيئة الرقابية النيوزيلندية (FMA).
  • لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية (ASIC).
  • هيئة سلوك القطاع المالي بجنوب إفريقيا (FSCA).
  • لجنة الأوراق المالية والبورصات في قبرص (CySEC).

مع ذلك نحن في موقع يقين لا نتعامل مع هذا الوسيط بل نرشح التعامل مع شركات تم التأكد من موثوقيتها بشكل مباشر من خلال فريق عمل موقعنا، نعرض لكم في الجدول التالي أفضل شركات التداول البديلة عن Plus500.

أفضل شركات التداول المرخصة وبديلة عن Plus500

الجدول التالي مقدم من فريق عمل يقين يعرض لكم أفضل شركات التداول المرخصة والموثوقة البديلة عن شركة Plus500 والتي يمكن ملاحظة أن بعضها مرخص محلياً في دول خليجية ويمكن التعامل معهم بشكل آمن.

تقييم شركة ايفست Evest

ايفست Evest

افتح حساب تقييم شركة ايفست Evest
تقييم شركة افاتريد AvaTrade

افاتريد AvaTrade

افتح حساب تقييم شركة افاتريد AvaTrade
تقييم شركة اكس تي بي XTB

اكس تي بي XTB

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, DIFC - دبي

  • أقل مبلغ لإيداع

    $100

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكس تي بي XTB
تقييم شركة اكسنس Exness

اكسنس Exness

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

  • أقل مبلغ لإيداع

    $10

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكسنس Exness

في حال كنت تبحث عن دعم مباشر، نقدم لكم من خلال فريق يقين خدمة التواصل معنا عبر الواتس-اب حيث سوف يكون هناك خبير تداول يقدم لكم المساعدة اللازمة والاجابة على استفساراتكم بكل ما يتعلق بالتداول بشكل احترافي و فوري.

احصل علي استشارة مجانية

الأسئلة الشائعة حول بلس Plus500

يبحث المتداولون دوماً عن مجموعة محددة من المواصفات والمعايير في شركات التداول، يأتي في مقدمتها التنظيم القانوني وكان هذا الدافع وراء اتجاه الكثيرون لاختيار شركة Plus500 نظراً لأنه مرخصة من عدة جهات رقابية مرموقة، يُضاف إلى ذلك توفير منصات تداول متطورة يُسهل التعامل معها، فضلاً عن تعدد أنواع الأدوات المالية المطروحة للتداول من خلالها.

نعم، تتيح شركة Plus500 تداول كافة الأدوات المالية مقابل 0% عمولة، يعد ذلك أحد أبرز العوامل التي ساعدت على انتشارها الواسع واستمرارها لما يزيد عن 10 سنوات كمنافس قوي في مجال التداول الرقمي عبر الإنترنت.

تُمكن شركة Plus500 عملائها من الاستفادة من خاصية الرافعة المالية في مضاعفة القيمة الشرائية، تتميز بأنها تتيح رافعة مالية مرتفعة نسبياً يصل حجمها إلى 1 : 300.

تخضع شركة Plus500 - كما سبق أن أشرنا - لرقابة وإشراف عدة جهات رقابة مالية مرموقة حول العالم، يُعني ذلك بشكل قاطع أنها تمتثل للمعايير الجودة المنصوص عليها من تلك الجهات وتخضع للوائحها التنفيذية، بناءً على ذلك فإن الشركة تلتزم بحفظ أموال المودعين في حسابات مصرفية مؤمنة وبصورة منفصلة عن رأس مال الشركة.