تعتبر شركة A3 Trading من الشركات التي تقوم بنشر اعلانات كثيرة في منطقة الخليج والسعودية بشكل خاص. 

وتعتبر الشركة من الشركات الغير موثوقة والغير مرخصة وذلك بسبب ضعف التراخيص التي تحملها الشركة من ناحية، ومن ناحية اخرى من الممارسات التي يقوم بها فريق عمل الشركة بطريقة اقناع العملاء والضغط عليهم ومن ثم اعطائهم توصيات خاطئة بهدف ضمان خسارة العميل.

هل شركة A3 Trading مرخصة وموثوقة؟

لا تحمل الشركة أي ترخيص قوي وعند الحديث عن التراخيص القوية هنا نذكر أهم التراخيص في أسواق المال مثل CySEC القبرصي أو FCA البريطاني أو ASIC الأسترالي.

والشركة تعرض تراخيص اخرى على موقعها، لا تحمل اسم الوسيط “ A3 Trading ” وهذه التراخيص من جزيزة سيشيل، وترخيص هذه الجزيرة يعتبر من أضعف التراخيص على الاطلاق، ويتم استخدامه ضمن شركات Off-shore مخصصة للتداول وعندما تمتلك الشركة هذا الترخيص فقط، يكون هناك شك في مصداقيتها.

ترخيص شركة A3Trading

تعرض الشركة أكثر من ترخيص على موقعها، واغلبها تراخيص تشغيلية ليست مخصصة للتداول، وليست ممنوحة من هيئات مالية قوية.

والترخيص الممنوح من هيئة مالية الوحيد لديها هو من “سيشيل” ويعد ترخيص ضعيف جداً ولا يقدم اي ضمانات أو حماية للمتداولين والمستثمرين، وبناءً على ذلك لا ننصح بالتعامل مع هذه الشركة.

ضمان تحقيق الأرباح مع A3 Trading

تعرض الشركة في موقعها الالكتروني الذي تم حظرة عدة مرات من قبل السلطات في المملكة العربية السعودية، والسلطات في الدول الخليجية الاخرى، اعلان لضمان الأرباح مما يزيد الشك من مصداقية شركة A3Trading حيث أن جميع خبراء التداول بما فيهم خبراء موقع يقين دائماً يقولوا التالي:

أي شركة كانت، تعرض عليكم “ضمان تحقيق الأرباح” وتقول لكم أن الربح في التداول هو أكيد ولا يوجد مخاطرة، وتقوم فقط بالضغط عليكم لايداع الأموال لديها.. هي شركة غير موثوقة ولا يجب التعامل معها على الاطلاق.

هل شركة A3Trading اي ثري تريدينج نصابة؟

اتهام شركات التداول بما فيهم A3Trading بالنصب والاحتيال يجب أن يكون مبني على حقائق وتقييمات حقيقية من قبل العملاء. وكل التقييمات الحقيقية التي وصلت حول شركة اي ثري تريدنج تثبت عدم جدارة الشركة في أن تكون من ضمن شركات التداول الموثوقة.

وبناءً على ذلك، ننصح تجنب التعامل مع هذه الشركة واختيار وسيط تداول أخر مرخص وموثوق من قبل هيئات مالية قوية للتداول من خلاله.

كيف ممكن سحب مبلغ من التداول A3trading؟

يرجى الانتباه أن التداول مع A3trading ليس محبذ وذلك للأسباب التي تم ذكرها في تقييم الشركة، والتحذيرات من التعامل مع هذه الشركة من عدة جهات مختلفة، لكن لو كنت بدأت في التداول مع اي ثري تريدنج وتريد سحب الأموال نعرض لك الطريقة.

  • يجب فتح طلب سحب من خلال منصة A3Trading بشكل مباشر.
  • يجب توفير البيانات التي سوف تقوم الشركة بطلبها، بحجة توثيق الحساب للسحب.
    • يجب عدم اعطاء معلومات حساسة.
    • يجب تغطية أرقام البطاقة عند ارسال صورة للبطاقة/ الفيزا أو الماستيركارد.
  • ومتابعة عملية السحب مع الشركة بشكل كبير.

الرجاء الانتباه، الشركة لديها ممارسات عديدة غير موثوقة ونحن نشك في أن الشركة سوف تستجيب لعمليات السحب المقامة من على منصتها، ولذلك يمكن الانتقال مباشرة لعنوان كيفية استرجاع الأموال من شركة A3 Trading في هذه الصفحة.

كيف يمكن استرجاع الأموال من شركة A3 Trading؟

في حال كنت قد تداولت مع شركة A3 Trading ولديك حساب معهم هناك فرصة لاستعادة الأموال لكن ذلك يعود الى تفعال الشركة معك، ومع باقي العملاء حسب الضغط اللازم عليهم لاستعادة الأموال من الشركة، في تلك الحالة يجب الانتباه الى التالي:

في حالة خسارة الأموال في التداول مع A3 Trading

في حال تم خسارة الرصيد في التداول، بسبب الشركة أو بسببك كمتداول معهم، ليس هناك ما يمكن عملة لاستعادة الأموال بهذه الحالة. والطريقة الوحيدة التي يجب عليك المحاولة من خلالها وهي التوجه الى البنك الخاص بك الذي قمت باستخدامه للايداع، وطلب عملية Chargeback على الايداع الذي تم من خلال البطاقة.

في حالة رفض تحويل الأموال من محفظتك الى حساب البنك مع A3 Trading

في حال تم ايداع مبلغ من المال مع شركة A3 Trading ورفضت الشركة ارجاع المبلغ يجب على المستثمر القيام في الخطوات التالية.

  1. تهديد الشركة بتبليغ السلطات المحلية لحظر موقع الشركة.
  2. تهديد الشركة بتبليغ السلطات المحلية عن “تطبيق الهاتف” الخاص بالشركة لحذفه عن App Store / Google Store.
  3. في حال استجابت الشركة، سوف يتم استرجاع الأموال وتنتهي القضية.
  4. في حال عدم استجابة الشركة، يجب البدء في أخذ الاجراءات في النقطة ١ و النقطة ٢ كما تم ذكرهم.

كيف يمكن التداول مع بديل موثوق ومرخص بدل A3 Trading؟

هناك العديد من شركات الوساطة والتداول المرخصة التي يمكن التعامل معها، وهي تعد بديل موثوق ومرخص بدل A3 Trading ننصح بالتعامل معها ونعرض لكم هذه الشركات من خلال موقع يقين في صفحات عديدة مثل صفحة شركات التداول المرخصة في السعودية وأيضاً في الجدول التالي.

تقييم شركة ايفست Evest

ايفست Evest

افتح حساب تقييم شركة ايفست Evest
تقييم شركة افاتريد AvaTrade

افاتريد AvaTrade

افتح حساب تقييم شركة افاتريد AvaTrade
تقييم شركة اكس تي بي XTB

اكس تي بي XTB

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, DIFC - دبي

  • أقل مبلغ لإيداع

    $100

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكس تي بي XTB
تقييم شركة ايتورو eToro

ايتورو eToro

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, ASIC - استراليا

  • أقل مبلغ لإيداع

    $50

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة ايتورو eToro 78٪ من حسابات التجزئة CFD تخ.... 78٪ من حسابات التجزئة CFD تخسر أموالاً.
تقييم شركة اكسنس Exness

اكسنس Exness

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

  • أقل مبلغ لإيداع

    $10

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكسنس Exness

يجب التأكد من الوسيط قبل التداول والتأكد يكون كالتالي:

  • الأولوية لوسيط تداول مرخص محلياً، في دولتك.
  • لو كنت من سكان المملكة العربية السعودية، لا يوجد وسطاء تداول مرخصين محلياً، يجب اختيار الوسيط الأول في القائمة عند زيارتك لصفحة شركات التداول المرخصة في السعودية.
  • يجب التأكد من أن الوسيط يحمل تراخيص قوية مثل تراخيص CySEC و FCA و ASIC أو التراخيص المحلية مثل ADGM.

وهكذا يكون تقييم شركة A3Trading من فريق عمل موقع يقين، مبني على الحقائق والمواد التي تم تداولها عبر الانترنت من قبل العديد من العملاء والمتداولين في الشركة.

الأسئلة الشائعة حول اي ثري تريدينج A3Trading

لا تعد الشركة من الشركات الموثوقة والمرخصة كما تم ذكر ذلك بشكل واضح في صفحة تقييم شركة A3 Trading على موقع يقين. ولذلك ننصح تجنب التعامل مع هذه الشركة وقراءة التقرير بشكل كامل على يقين لمعرفة كيف يمكن التعامل مع هذا الوسيط بشكل كامل.

لا تملك شركة A3Trading أي تراخيص محلية في دول عربية ولا دول خليجية. وبذلك لا تعتبر الشركة من الشركات المرخصة في الامارات العربية المتحدة لكن يقوموا بقول ذلك للعملاء وهذه معلومات مغلوطة جداً. الشركة مرخصة من سيشيل وهذا الترخيص من أضعف التراخيص على الاطلاق.