تقييم شركة ايفيست Evest 2022 في السعودية

تقدم شركة "ايفست" المرخصة عالمية من  لجنة الخدمات المالية بفانواتو (VFSC) و موثوقة إقليميا بعد فوزها على جائزة معرض دبي المنعقد خلال شهر أكتوبر 2022، تجربة تداول متميّزة تحتوي على منصات تداول متطورة وبمعايير و احكام هيئة سوق المال مثل: MT5, Webtrader, Evest Trading app و توفر دورات تعليمية مجانية للمبتدئين بعد فتح حساب اسلامي متواضع بقيمة 250$ فقط.

قائمة خدمات تداول "ايفست" للعملاء من المملكة العربية السعودية

توفر شركة "ايفست - Evest" لعملائها من داخل المملكة العربية السعودية باقة متميّزة من الخدمات نذكر منها:

  • حساب تداول اسلامي ابتداء من 1،000 ريال سعودي فقط
  • ايداع و سحب ارباح عبر البنوك السعودية المحلية 
  • دورات تعليمية وندوات من خبراء الاستثمار  لتحسين مهارات التداول 
  • اخبار يومية وتحليلات من مؤسسات أبحاث عالمية
  • توصيات شراء وبيع ترسل على الجوال مع تحديد مستويات جني الأرباح
  • مدير حساب شخصي للمتابعة مع العميل بشكل يومي

ما هي منصات التداول لدى شركة Evest للتداول؟

أكثر منصات التداول شعبية لدى شركة Evest المرخصة إقليميا هي:

  • منصة ميتاتريدر 5 (MT5) 
  • منصة الويب تريدر (Web Trade) 
  • تطبيق "ايفست" للتداول (Evest Trading App) 

يتمتع كل من المضارب اليومي و مستثمر  الأمد الطويل من شروط تداول ممتازة بتمكّنه من تداول الأسهم والعملات مع ايفست من دون عمولة - Zero Commission. 

كيفية تداول الأسهم من دون عمولة مع شركة "ايفست - Evest"؟

كونها حريصة على إرضاء عملائها، توفّر شركة Evest تجربة تداول الأسهم من دون عمولة على الاسهم الامريكية و السلات الاستثمارية  مع رافعة مالية تصل حتى 1:400 ويستطيع المستثمر من الاستفادة من تحركات أسعار الأسهم و المؤشرات بهدف المضاربة اليومية لتحقيق مكاسب عالية (علما، ان مثل هذا المجال محفوف بالمخاطر.)

لتقليص مخاطر التداول للمبتدئين، تحرص شركة "ايفست" على اشتراكهم في ندوات و دورات تعليمية مجانية  هدفها زيادة الوعي الاستثماري لدى المستثمر.

دعوة: للمساعدة في فتح حساب استثماري مع شركة "ايفست" المرخصة، و الحصول على أفضل العروض يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدى موقع "يقين"  عبر آلية الواتس-اب.

كيف تتأكد من مصداقية شركة ايفست Evest؟

مؤشر مصداقية شركة ايفست يعتمد على عدة حقائق رئيسية: الشركة لها تراخيص متعددة ويختارها العملاء من داخل المملكة كونها تتيح لهم الحوالات المصرفية من داخل المملكة، مثل: عمليات إيداع وسحب سريعة. ايضا، "ذئب العقارات" الاستاذ مهند الودية (اكيد حضرتك سامع عن الاستاذ مهند) ، هو "سفير" العلامة التجارية لهم ، وهذا يدّل على مصداقية شركة ايفست Evest ويجعلها تترأس قائمة افضل شركات التداول تجنبا من شركات نصب كثيرة.

مزايا شركة أيفست للتداول

تعتبر شركة ايفست Evest من أهم منصات التداول المالي العالمية عبر الإنترنت وأفضل شركات التداول متعددة الأصول. 

تم إنشاء الشركة لفتح فرص وآفاق جديدة للمستثمرين للتداول والاستثمار الرقمي في كل من مجال العملات الأجنبية والفوركس والأسهم والتداول عبر عقود الفروقات. 

وتعتبر الشركة ذات مستوى متقدم وعالٍ مقارنة مع شركات الوساطة الأخرى، نظرًا لوجود مكتب رئيسي لها في كل من قبرص ومكاتب تمثيل في السعودية الإمارات.

و ايفست Evest هي علامة تجارية تابعة لشركة ATRIAFINANCIAL LTD ، وهي شركة مرخصة لإجراء المعاملات المالية ومسجلة في بلاك هيث بلندن. 

تحمل الشركة اسمًا تجاريًا بعنوان Evest MENA للتداول في منطقة الشرق الأوسط.

تعمل شركة ايفست Evest جاهدة لأن تكون الشركة الرائدة في مجال التداول بجميع أنواعه في المنطقة العربية خصوصًا في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. وبسبب كفاءتها ومصداقيتها، حصلت على الترخيص القبرصي وترخيص هيئة الأوراق المالية القبرصية بترخيص رقم 343/17. 

حسابات التداول التي تقدمها شركة ايفست Evest

توفر شركة ايفست عدد من الحسابات المخصصة لكل مستثمر، حسب الاحتياجات وتقسم حسب التالي:

  • الحساب الفضي
  • الحساب الذهبي
  • الحساب البلاتيني
  • الحساب الماسي

ونترك لكم من خلال الفقرة التالية، شرح مفصل عن كل حساب والمزايا التي يتمتع بها حساب التداول بالتفصيل الممل.

الحساب الفضي - الحد الأدنى للإيداع 250 دولار وحتى 4999 دولار

للحصول على حساب التداول الفضي، عليك إيداع الحد الأدنى والبالغ 250 دولار أمريكي وحتى 4999 دولار أمريكي. ويتيح لك الاشتراك في الحساب الفضي أن تحصل على اسبريد مثالي يبدأ من 3.0 نقطة. 

وما يميز الحساب الفضي أنه لا توجد رسوم على الإيداع، بالإضافة إلى تزويد العميل بالتوصيات والتحاليل الفنية بشكل مستمر عبر الهاتف يومياً وتوصية واحدة عبر الرسائل النصية، وتواصل بشكل دوري مع مدير حسابك والكثير من النشرات التحليلية.

الحساب الذهبي - الحد الأدنى للإيداع 5000 دولار وحتى 14999 دولار 

يبدأ الحد الأدنى للإيداع في الحساب الذهبي من 5000 دولار أمريكي وحتى 14999 دولار أمريكي، ويتيح لك الاشتراك بالحساب الفضي من أن تحصل على اسبريد يبدأ من 2.2 نقطة. وهذا النوع من الحسابات خالِ من أي عمولات أو رسوم على الإيداع والسحب. 

وفي الحساب الذهبي، يتم توفير مندوب مهني مميز مخصص لك، بالإضافة إلى مدير حساب مخصص أيضًا، والكثير من النشرات التحليلية للسوق وتوصيات Trading Central المميزة. كما ويتيح لك هذا الحساب من السحب والايداع عن طريق بطاقات الائتمان مسبقة الدفع.

الحساب البلاتيني - الحد الأدنى للإيداع 15000 دولار وحتى 49999 دولار أمريكي

يبدأ الحد الأدنى للإيداع في الحساب البلاتيني من 10000 دولار أمريكي وحتى 49999 دولار أمريكي، يتيح لك الاشتراك بالحساب البلاتيني من أن تحصل على سبريد يبدأ من 1.8نقطة، وخالي أيضا من أي عمولات أو الرسوم على الإيداع والسحب، كما أنه يتم توفير مندوب مهني مميز مخصص لك، بالإضافة إلى مدير حساب مخصص أيضا، والكثير من النشرات التحليلية للسوق وتوصيات Trading Central المميزة. ويمنحك أيضاً هذا الحساب من السحب والايداع عن طريق بطاقات الائتمان مسبقة الدفع. 

الحساب الماسي - الحد الأدنى للإيداع 50000 دولار أو أكثر 

يتميز الحساب الماسي بعدم وجود أي عمولات أو رسوم على الإيداع المالي في حساب التداول، ولكن الحد الأدنى به هو 50000 دولار أمريكي أو أكثر. وفي هذا النوع من الحسابات، يتم تزويد العميل بالتوصيات والتحاليل الفنية عبر الهاتف يوميًا ومن خلال الرسائل النصية. وتواصل مدير حسابات مع المتداول بشكل دوري والنشرات التحليلية للسوق وتوصيات Trading Central المميزة.

في الحساب الماسي تختلف العمولة باختلاف حجم التداول وتكون حسب الطلب. 

هل توفر شركة ايفست حساب اسلامي؟ 

نعم، توفر شركة ايفست Evest ، حساب مخصص للمستثمرين المسلمين حيث أن حساب الشركة الإسلامي معفي من عمولة التبييت الربوية. 

حساب تداول الأسهم في شركة ايفيست

يمكنك من خلال هذا الحساب في شركة ايفست Evest من تداول الأسهم والصناديق الاستثمارية بعمولة 0% على عقود الفروقات وعلى رسوم عروض الأسعار. 

وكذلك ب 0% عمولة على عمليات السحب والإيداع من البطاقات الائتمانية. بالإضافة لجميع التحليلات والأدوات المالية بشكل مجاني.

وهناك حساب مخصص لتداول الأسهم لكبار المستثمرين، بدون رافعة مالية، يجب تفعيل الحساب فقط من خلال موقع يقين.

احصل علي استشارة مجانية

تراخيص شركة ايفست Evest

شركة ايفست Evest علامة تجارية تملكها أتريافاينانشال ليمتد التي تخضع تحت رقابة هيئة فانواتو للخدمات المالية (VFSC)، وهذه الشركة حاصلة على ترخيص تحت رقم شركة 17910 للقيام بالمعاملات المالية.

حيث يقع عنوان مكتب الشركة الرئيسي في جمهورية فانواتو - ماجيكباث كابيتال المحدودة، 1276، بناية جوفانت, طريق كومول، بورت فيال.

هل شركة ايفست Evest مرخصة في السعودية؟

لا تعد الشركة مرخصة داخل المملكة العربية السعودية، بسبب القيود المتبعة من قبل هيئة سوق المال السعودية على شركات تداول الفوركس، ولكن، الشركة تحمل تراخيص دولية، من قبل هيئة سوق المال القبرصية CySEC ويعد من أقوى تراخيص التداول التي يمكن اعتمادها من داخل وخارج المملكة حداً سواء، بجانب أن الشركة لديها وسائل وحسابات بنكية داخل المملكة لتسهيل التعامل على المستثمرين من خلالها.

هل تريد المساعدة في فتح حساب تداول مع شركة أيفست بطريقة آمنة؟

للمساعدة في فتح حساب تداول حقيقي (ابتداء من 250$) مع شركة أيفست بطريقة آمنة، يرجى التواصل مع فريق موقع “يقين” عبر الواتس-اب و سوف نتقدم لشركة ايفست بطلب الاهتمام في ملف العميل بشكل خاص و توفير العروض الحصرية مثل بونوص قيمته تتراوح بين 25% - 50% و تداول من دون عمولة (تداول صفر عمولة) على الاسهم الامريكية عبر حساب اسلامي ومنصة ميتاتريدر 5 الحديثة،