تقييم شركة ايفيست Evest 2022 في السعودية

تعتبر شركة ايفست Evest من أهم منصات التداول المالي العالمية عبر الإنترنت وأفضل شركات التداول متعددة الأصول. 

تم إنشاء الشركة لفتح فرص وآفاق جديدة للمستثمرين للتداول والاستثمار الرقمي في كل من مجال العملات الأجنبية والفوركس والأسهم والتداول عبر عقود الفروقات. 

وتعتبر الشركة ذات مستوى متقدم وعالٍ مقارنة مع شركات الوساطة الأخرى، نظرًا لوجود مكتب رئيسي لها في كل من قبرص ومكاتب تمثيل في السعودية الإمارات.

و ايفست Evest هي علامة تجارية تابعة لشركة ATRIAFINANCIAL LTD ، وهي شركة مرخصة لإجراء المعاملات المالية ومسجلة في بلاك هيث بلندن. 

تحمل الشركة اسمًا تجاريًا بعنوان Evest MENA للتداول في منطقة الشرق الأوسط.

تعمل شركة ايفست Evest جاهدة لأن تكون الشركة الرائدة في مجال التداول بجميع أنواعه في المنطقة العربية خصوصًا في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. وبسبب كفاءتها ومصداقيتها، حصلت على الترخيص القبرصي وترخيص هيئة الأوراق المالية القبرصية بترخيص رقم 343/17. 

حسابات التداول التي تقدمها شركة ايفست Evest

توفر شركة ايفست عدد من الحسابات المخصصة لكل مستثمر، حسب الاحتياجات وتقسم حسب التالي:

  • الحساب الفضي
  • الحساب الذهبي
  • الحساب البلاتيني
  • الحساب الماسي

ونترك لكم من خلال الفقرة التالية، شرح مفصل عن كل حساب والمزايا التي يتمتع بها حساب التداول بالتفصيل الممل.

الحساب الفضي - الحد الأدنى للإيداع 250 دولار وحتى 4999 دولار

للحصول على حساب التداول الفضي، عليك إيداع الحد الأدنى والبالغ 250 دولار أمريكي وحتى 4999 دولار أمريكي. ويتيح لك الاشتراك في الحساب الفضي أن تحصل على اسبريد مثالي يبدأ من 3.0 نقطة. 

وما يميز الحساب الفضي أنه لا توجد رسوم على الإيداع، بالإضافة إلى تزويد العميل بالتوصيات والتحاليل الفنية بشكل مستمر عبر الهاتف يومياً وتوصية واحدة عبر الرسائل النصية، وتواصل بشكل دوري مع مدير حسابك والكثير من النشرات التحليلية.

الحساب الذهبي - الحد الأدنى للإيداع 5000 دولار وحتى 14999 دولار 

يبدأ الحد الأدنى للإيداع في الحساب الذهبي من 5000 دولار أمريكي وحتى 14999 دولار أمريكي، ويتيح لك الاشتراك بالحساب الفضي من أن تحصل على اسبريد يبدأ من 2.2 نقطة. وهذا النوع من الحسابات خالِ من أي عمولات أو رسوم على الإيداع والسحب. 

وفي الحساب الذهبي، يتم توفير مندوب مهني مميز مخصص لك، بالإضافة إلى مدير حساب مخصص أيضًا، والكثير من النشرات التحليلية للسوق وتوصيات Trading Central المميزة. كما ويتيح لك هذا الحساب من السحب والايداع عن طريق بطاقات الائتمان مسبقة الدفع.

الحساب البلاتيني - الحد الأدنى للإيداع 15000 دولار وحتى 49999 دولار أمريكي

يبدأ الحد الأدنى للإيداع في الحساب البلاتيني من 10000 دولار أمريكي وحتى 49999 دولار أمريكي، يتيح لك الاشتراك بالحساب البلاتيني من أن تحصل على سبريد يبدأ من 1.8نقطة، وخالي أيضا من أي عمولات أو الرسوم على الإيداع والسحب، كما أنه يتم توفير مندوب مهني مميز مخصص لك، بالإضافة إلى مدير حساب مخصص أيضا، والكثير من النشرات التحليلية للسوق وتوصيات Trading Central المميزة. ويمنحك أيضاً هذا الحساب من السحب والايداع عن طريق بطاقات الائتمان مسبقة الدفع. 

الحساب الماسي - الحد الأدنى للإيداع 50000 دولار أو أكثر 

يتميز الحساب الماسي بعدم وجود أي عمولات أو رسوم على الإيداع المالي في حساب التداول، ولكن الحد الأدنى به هو 50000 دولار أمريكي أو أكثر. وفي هذا النوع من الحسابات، يتم تزويد العميل بالتوصيات والتحاليل الفنية عبر الهاتف يوميًا ومن خلال الرسائل النصية. وتواصل مدير حسابات مع المتداول بشكل دوري والنشرات التحليلية للسوق وتوصيات Trading Central المميزة.

في الحساب الماسي تختلف العمولة باختلاف حجم التداول وتكون حسب الطلب. 

هل توفر شركة ايفست حساب اسلامي؟ 

نعم، توفر شركة ايفست Evest ، حساب مخصص للمستثمرين المسلمين حيث أن حساب الشركة الإسلامي معفي من عمولة التبييت الربوية. 

حساب تداول الأسهم في شركة ايفيست

يمكنك من خلال هذا الحساب في شركة ايفست Evest من تداول الأسهم والصناديق الاستثمارية بعمولة 0% على عقود الفروقات وعلى رسوم عروض الأسعار. 

وكذلك ب 0% عمولة على عمليات السحب والإيداع من البطاقات الائتمانية. بالإضافة لجميع التحليلات والأدوات المالية بشكل مجاني.

وهناك حساب مخصص لتداول الأسهم لكبار المستثمرين، بدون رافعة مالية، يجب تفعيل الحساب فقط من خلال موقع يقين.

احصل علي استشارة مجانية

تراخيص شركة ايفست Evest

شركة ايفست Evest علامة تجارية تملكها أتريافاينانشال ليمتد التي تخضع تحت رقابة هيئة فانواتو للخدمات المالية (VFSC)، وهذه الشركة حاصلة على ترخيص تحت رقم شركة 17910 للقيام بالمعاملات المالية.

حيث يقع عنوان مكتب الشركة الرئيسي في جمهورية فانواتو - ماجيكباث كابيتال المحدودة، 1276، بناية جوفانت, طريق كومول، بورت فيال.

هل شركة ايفست Evest مرخصة في السعودية؟

لا تعد الشركة مرخصة داخل المملكة العربية السعودية، بسبب القيود المتبعة من قبل هيئة سوق المال السعودية على شركات تداول الفوركس، ولكن، الشركة تحمل تراخيص دولية، من قبل هيئة سوق المال القبرصية CySEC ويعد من أقوى تراخيص التداول التي يمكن اعتمادها من داخل وخارج المملكة حداً سواء، بجانب أن الشركة لديها وسائل وحسابات بنكية داخل المملكة لتسهيل التعامل على المستثمرين من خلالها.