مقدمة عن شركة Xtrade

شركة Xtrade هي شركة وساطة فوركس. تأسست شركة Xtrade في عام 2003 ويقع مقرها الرئيسي في ملبورن، فيكتوريا. يقوم الوسيط بربط الأطراف المقابلة بالتداول التقليدي الرائد في السوق لِعقود الفروقات على الأسهم والسلع والعملات الأجنبية والمؤشرات. إنها توفر منصة تداول داخلية قوية تكمل قوتها المؤسسية وخبرتها العملية والتكنولوجيا الشاملة وشبكتها التي لا مثيل لها. تدعي Xtrade أنها تتمتع بسرعات تنفيذ سريعة للغاية، كما أنها تقدم التداول دون أن يخضع المتداولون رسوم العمولة.

في عالم شركات وساطة الفوركس، من المهم جداً لسمعة الشركة أن يتم تكريمها بجوائز من المنظمات أو المنشورات المرموقة.

لقد فازت Xtrade بالعديد من الجوائز منذ إنشائها قبل أكثر من 10 سنوات. وفي عام 2016 وحدهُ، فازت بجوائز أفضل وسيط في الشرق الأوسط، وأفضل تعليم فوركس، وأفضل منصة تداول عبر الهاتف المحمول، وأفضل خدمة عملاء. إلى أنّ أخذت الشركة في أعمالها منحى مختلف.

أنواع الحسابات المتاحة لدى شركة Xtrade

عادةً ما يختلف عدد ونوع الحسابات التي يمكن للمتداول فتحها مع شركة وسيط وفقاً للبلد الذي تعمل فيهِ الوساطة، وبلد إقامة المتداول، والسلطات التنظيمية التي تعمل تحت ولايتها القضائية.

تقدم Xtrade للمتداولين خيار فتح حساب تجريبي لاستكشاف ظروف التداول الخاصة بالوسيط. الحسابات التجريبية التي تحتوي على رصيد من الأموال الافتراضية التي تتميز بالأسعار وظروف التداول في الوقت الفعلي تسمح للمتداولين بممارسة التداول قبل فتح حساب حقيقي. سيتم تمويل الحساب التجريبي فقط في غضون سبعة أيام بعد التسجيل ولا تنتهي صلاحيتهُ.

يمكن فتح أنواع الحسابات الأربعة التالية مع Xtrade:

الحساب القياسي

  • رافعة مالية تصل إلى 1:400
  • ينتشر بين 2 إلى 5 نقاط على EUR/USD
  • تداول بدون عمولة
  • الحد الأدنى للإيداع 250 دولاراً

الحساب المميز

  • رافعة مالية تصل إلى 1:400
  • ينتشر بين 2 إلى 5 نقاط على EUR/USD
  • تداول بدون عمولة
  • الوصول إلى تنبيهات السوق AutoChartist
  • مدراء حسابات مخصصين.
  • الحد الأدنى للإيداع 1000 دولار

الحساب البلاتيني

  • رافعة مالية تصل إلى 1:400
  • فروق أسعار منخفضة
  • مكافآت VIP
  • تداول بدون عمولة
  • الحد الأدنى للإيداع 5000 دولار

حساب VIP

  • رافعة مالية تصل إلى 1:400
  • الوصول إلى هدايا الشركات الحصرية والمزايا الأخرى
  • مخصص للمتداولين المحترفين فقط
  • الحد الأدنى للإيداع 20000 دولار

مع العلم، لا تقدم Xtrade للمسلمين حساباً خالياً من فوائد المبادلة.

يمكنك بدء عملية فتح الحساب من الروابط الموجودة على الصفحة الرئيسية للشركة. أولاً، قم باختيار الموقع الإلكتروني المناسب لبلد إقامتك. انقر على رابط التسجيل واستكمل نموذج الطلب عبر الإنترنت.

املأ النموذج بالاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وأرسله. تم إنشاء حسابك، وتعيين كلمة مرور. يتم بعد ذلك تسجيل دخولك إلى منصة التداول عبر الإنترنت، ويمكنك إجراء إيداع وبدء التداول. على موقع الشركة، لا يتم الإشارة إلى العملات التي يمكن تمويل الحسابات بها. ومن المحتمل أن يشمل عملات جميع البلدان التي يمكنها التداول مع Xtrade، مثل AUD، USD، EUR، GBP، ZAR، وغيرها.

تقدم Xtrade باقة ترحيبية تتكون مما يلي:

  • التحقق من الهاتف مكافأة نقدية بقيمة 25 دولاراً
  • ابدأ التداول بمكافأة نقدية تصل إلى 500 دولار
  • التحقق من الحساب بمكافآت نقدية بنسبة 20٪

الأدوات المالية المتاحة لدى شركة Xtrade

تقدّم Xtrade أكثر من 500 أداة مالية قابلة للتداول موزعة على مجموعة متنوعة من الأصول التي تشمل المؤشرات والسلع و الأسهم والفوركس والعملات المشفرة وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات وعقود الفروقات.

  • الفوركس: تداول العملات الأجنبية، ينطوي على سوق صرف العملات حيث يقوم الأفراد والشركات والمؤسسات المالية بتبادل العملات لبعضهم البعض بأسعار عائمة.
  • السلع: كما هو الحال مع أسواق صرف العملات، توفّر أسواق السلع الأساسية التداول في السلع القابلة للتداول على أساس العقود.
  • المؤشرات: يمكن أن تمثل الأسهم أو مؤشرات الأسهم مجموعة محددة من أكبر الشركات في دولة ما أو يمكن أن تمثّل سوقاً محددة للأوراق المالية. إنّها مؤشرات سوق الأوراق المالية الفعلية التي تقيس قيمة قسم معين من سوق الأوراق المالية.
  • المعادن الثمينة: يتضمن ذلك تداول الذهب والفضة والمعادن الثمينة الأخرى كسلع صلبة قابلة للتداول على أساس العقود.
  • الطاقة: يعد التقلب الشديد في أسعار الطاقة بسبب العوامل السياسية والبيئية والعديد من العوامل الأخرى، سمة نموذجية لهذا المنتج، مما يجعلهُ خياراً تجارياً شائعاً.

ترخيص شركة Xtrade

قبل اتخاذ قرار بالانضمام إلى وسيط وبدء التداول، يحتاج المتداول المحتمل إلى تحديد ما إذا كان وسيط مثل Xtrade آمناً للتداول معهُ. أحد المعايير المؤكدة لقياس سلامة شركة الوساطة هو تحديد السلطات التنظيمية التي تراقب تصرفاتها.

Xtrade International Ltd تدعي أنّها منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية من جزيرة بليز في أمريكا الوسطى. تتم معالجة معاملات عملاء Xtrade International Ltd بواسطة شركة Reituca Marketing Ltd برقم التسجيل. HE231803 مسجلة في Stasinou & Ag.Elenis 2، 1060 نيقوسيا، قبرص.

منصات التداول لدى شركة Xtrade

تقدم Xtrade للمتداولين إمكانيّة استخدام منصة التداول الخاصة بها، منصة Xtrade WebTrader. وهي تستضيف مجموعة من الميّزات وأدوات التداول لضمان تجربة تداول مُحسّنة. لا يلزم التنزيل على الموبايل، ويتيح الوصول بسهولة إلى أفضل تحليلات السوق المتاحة وتنفيذ الصفقات والأوامر بسرعة. كما أنّ المنصة متاحة أيضاً على تطبيق تداول متعدد الأصول على الهاتف المحمول والذي يتضمن وظائف كاملة الميّزات، ورسوم بيانية في الوقت الفعلي مع جميع المؤشرات الفنية الرائدة، وأدوات تداول واسعة النطاق. يمكن للمتداولين الاستمتاع من خلال التنبيهات والإشعارات والتنقل السهل بنقرة واحدة وأدوات الرسوم البيانية الاحترافية.

كما أنهُ يستضيف أيضاً تطبيقاً للتداول على الأجهزة اللوحية مع واجهة رسومية متقدمة، ومعاملات وودائع سريعة وتقارير نشاط كاملة، وإعدَادات التنبيهات. المنصة مُتاحة بعدّة لغات، بما في ذلك الإنجليزية والألمانية والدنماركية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والروسية والاسكندنافية والرومانية والإندونيسية والفرنسية والصينية والهولندية وغيرها الكثير.

تقييم شركة Xtrade

حصلت شركة Xtrade على تقييم 2 من 5 من خبراء موقع يقين، الشركة متعددة اللغات على مدار 24 ساعة و5 أيام في الأسبوع من الأحد الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش إلى الجمعة الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش. يمكن أن يكون ذلك عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة مباشرة من موقع الوسيط. Xtrade هو وسيط عالمي لعقود الفروقات يقدم خدمات التداول عبر الإنترنت لعملاء التجزئة والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. تأسست الشركة في عام 2003.

تقدم Xtrade منصة تداول خاصة تسمى منصة Xtrade، وهي متاحة لكل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. تتميز المنصة بأدوات رسم بياني متقدمة ومؤشرات تحليل فني وواجهة سهلة الاستخدام. ولا ينصح بالتداول مع هذه الشركات مطلقاً.

شركات بديلة عن شركة Xtrade

يَشمل التداول في العقود مقابل الفروقات على احتمالية كبيرة للخسارة بسبب طبيعة الهوامش المالية والتي قد تؤدي إلى الخسارة الكاملة لرأس المال والتي قد لا تكون ملائمة للكثير من المستثمرين. لهذا يُرجى مراجعة قائمة تقييم الشركات للحصول على أفضل شركات التداول الموثوقة والمرخصة على موقع "يقين" للتأكد من اختيار الشركة المناسبة واستثمارات قبل البدء.

يُعتبر التداول سوقاً واسعاً جداً، وهُناك منافسة لا يمكن إيقافها، وهذا أمر منطقي نظراً للمنافسة الشديدة بين الوسطاء عبر الإنترنت. من أجل اختيار واحد من مئات الوسطاء، عليك الانتباه إلى أهم الأشياء مثل: اللوائح وسمعة الوسيط وسجلّهُ الحافل. يمكنك العثور على هذهِ المعلومات عبر موقع "يقين".

تقييم شركة ايفست Evest

ايفست Evest

افتح حساب تقييم شركة ايفست Evest
تقييم شركة افاتريد AvaTrade

افاتريد AvaTrade

افتح حساب تقييم شركة افاتريد AvaTrade
تقييم شركة اكس تي بي XTB

اكس تي بي XTB

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, DIFC - دبي

  • أقل مبلغ لإيداع

    $100

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكس تي بي XTB
تقييم شركة اكسنس Exness

اكسنس Exness

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

  • أقل مبلغ لإيداع

    $10

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكسنس Exness

هل شركة Xtrade موثوقة وآمنة؟

Xtrade هي شركة وساطة كانت في بداياتها موثوقة وحصلت على ترخيص من هيئة البورصات القبرصية. لكن فيما بعد بدأت المشاكل وتم سحب الترخيص من الشركة. مع العلم وجدنا الكثير من الشكاوى عن الشركة ووصلنا نحن شكاوي من العملاء. لهذا الأسباب لا يمكن أبداً أن نوجه أي شخص يثق في معلوماتنا للتداول مع هذه الشركة التي تعتبر في الوقت الراهن من الشركات شديدة الخطورة. لذلك، من الأفضل البحث عن أفضل شركات التداول البديلة من خلال موقع يقين لتحصل على تجربة مثيلة وحقيقية في التداول والاستثمار.

تواصل معنا للحصول على تداول آمن

بالطبع! نحن هنا لنقدم لك تجربة تداول آمنة وناجحة. فريقنا ملتزم بتوفير دعم مُستمر وخدمة عالية الجودة لضمان أن تكون تجربتك في عالم التداول مرضية ومثمرة. إذا كان لديك أي استفسارات أو مخاوف، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر الواتساب.

نحن نقدر أهمية سلامتك المالية ونفهم تماماً أن التداول ينطوي على مخاطر. لهذا السبب، نعمل جاهدين على توفير بيئة آمنة تسمح لك باتخاذ قرارات مستنيرة مندرجة ضمن إطار مُحكم.

فريق الخبراء في يقين متواجد لمساعدتك في كل خطوة على طول طريق التداول، من توفير المعلومات الضرورية إلى توجيهات تداول فعّالة. اتصل بنا الآن للبدء في رحلتك نحو تحقيق أهدافك في التداول بثقة وأمان. نحن هنا لنقدم لك الدعم والإشراف اللازمين لضمان أن تكون تجربتك موفقة ومُجدية.

احصل علي استشارة مجانية

الأسئلة الشائعة حول XTrade

تدعم Xtrade مجموعة متنوعة من طرق الإيداع والسحب، بما في ذلك التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان/الخصم و Skrill و Neteller. الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولار، والحد الأدنى للسحب هو 20 دولار. تتم معالجة عمليات السحب خلال يوم عمل واحد.

تقدم Xtrade مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية لمساعدة المتداولين على تحسين مهاراتهم ومعرفتهم في التداول، بما في ذلك الندوات عبر الإنترنت ودورات التداول وتحليل السوق. إضافة إلى ذلك، توفّر الشركة دعماً للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة بلغات متعددة.