تقييم شركة اكسنس Exness في السعودية لعام 2022

تعد شركة اكسنس Exness، عبارة عن منصة تداول مالية تأسست في عام 2008، وخلال الاثنا عشر عاما نمت واخترقت العديد من الأسواق، وتعمل شركة اكسنس Exness، على توفر الخدمات للمستثمرين عبر الإنترنت مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات والمراهنات على الفروق.

تعتبر اكسنس Exness شركة التداول عالمية ومكتبها الرئيسي يقع في قبرص، وهي واحدة من المنظمات المعتمدة من قبل أكثر من جهة رقابية في الأسواق المالية. كما أنها حاصلة على اعتماد هيئة السلوك المالي البريطاني (FCA) الذي يعتبر واحد من أقوى التراخيص في عالم الفوركس.

حسابات التداول التي تقدمها اكسنس Exness:

توفر منصة Exness العديد من حسابات التداول، حسب احتياجات المتداول ومن هذه الحسابات نذكر التالي،

  • حساب التداول التجريبي
  • حساب السنت Cent Account
  • حساب الميني Account Mini
  • حساب اي سي ان Account ECN
  • حساب الكلاسيكي Classic Account

ونأتي الآن لشرح هذه الحسابات ومزايا كل حساب من الحسابات مع شركة اكسنس.

حساب السنت Cent Account

يوفر حساب السنت مع شركة Exness فرصة ممتازة لتحسين مهارات إدارة الأموال بطريقة امنة وبارعة من المستثمرين، مع طريقة مثالية لإدارة المخاطر التي تواجه المستثمرين، من خلال الأدوات المتوفرة. لا يتطلب حساب السنت مع شركة Exness حجم أموال كبير، 

الحد الأدنى المطلوب للإيداع لا يتجاوز 1 دولار، يوفر حساب السنت رافعة مالية غير محدودة، بحيث يمكن استخدام رافعة مالية حتى 0:1 واسبريد من 0.3، لا يأخذ حساب السنت أي عمولة على التداول.

حساب الميني Mini Account

هو أحد حساب شركة Exness ، هو حساب تداول مصغر، يسمح لمتداولي الفوركس من إجراء صفقات باستخدام كميات صغيرة من الأموال، حيث يعتبر مفتاح نجاح للعديد من المتداولين مع وجود استراتيجية لتداول تتضمن إدارة المخاطر بشكل ممتاز، ومن أهم المزايا التي يقدمها حساب Mini، هو أن المخاطر التي تواجه المستثمرين قليلة، وحجم الأموال المطلوبة للإيداع قليلة، حيث أن الحد الأدنى للإيداع هو 1 دولار، يوفر حساب المينى رافعة مالية غير محدودة، بحيث يمكن استخدام رافعة مالية حتى 0:1 واسبريد من 0.3، لا يأخذ حساب الميني أي عمولة على التداول.

حساب اي سي ان ECN Account

حساب ECN هو أحد الحسابات شركة Exness، التي يمنح المتداول فرصة الشعور بالتداول الديناميكي، حيث يتم استخدام هذا الحساب في الغالب من المتداولين الذين يفضلون الدخول والخروج في فترات زمنية قصيرة، وهذا الحساب لا يتوفر فيه أي وسطاء لتداول

وهو ما يوفر للمتداول التنفيذ الكامل لأوامره بصورة مباشرة، الحد الأدنى المطلوب للإيداع حساب ECN هو 300 دولار، وتوجد أيضا عمولة تداول تقدر بنحو 25 دولار لكل مليون دولار، ويوفر الحساب رافعة مالية بحد أقصى 1:200.

حساب الكلاسيك Classic Account

الحساب الكلاسيكي، هو حساب المبتدئين وذوي الخبرة، على حد سواء، والمقدم من شركة Exness، فهو مناسب لكل المبتدئين في مجال التداول، وهو الأكثر الحسابات شيوعًا، حيث يقدم شروطًا جيدة للتداول، حيث يمكن اختيار أي استراتيجية للعمل على هذا الحساب دون قيود أو شروط، الحد الأدنى للإيداع هو 2000 دولار، يمكن استخدام رافعة مالية من خلال هذا الحساب الكلاسيكي حتى 0:1 واسبريد من 0.1، لا توجد عمولات على التداولات.

حساب السنت Centحساب الميني 

حساب ECN


 

الحساب الكلاسيكي 


 

يتيح لك الإيداع بالحد الأدنى وهو 1 دولار. 
 
يتيح لك الإيداع بالحد الأدنى وهو 1 دولار. يتيح لك الإيداع بالحد الأدنى وهو 300 دولار. يتيح لك الإيداع بالحد الأدنى وهو 2000 دولار. 
رافعة مالية غير محدودة. رافعة مالية غير محدودة. رافعة مالية بحد أقصى 1:200رافعة مالية غير محدودة. 
رافعة مالية حتى 0:1 واسبريد من 0.3رافعة مالية حتى 0:1 واسبريد من 0.3 رافعة مالية حتى 0:1 واسبريد من 0.1
لا يوجد أي عمولة على التداول.لا يوجد أي عمولة على التداول.دفع 25 دولار كعمولة لكل مليون دولار 

لا يوجد أي عمولة على التداول.


 

 

منصات تداول شركة EXNESS

تقدم شركة Exness في مجال التداول كلا من منصة MetaTrader4 و MetaTrader 5. ويجدر التنويه هنا على أنها من الشركات القليلة التي تقدم منصة MT4 وMT5.

وتوفر شركة Exness اكسنس تطبيق للهواتف المحمولة يعمل على أنظمة IOS أو Android، وهذا ما يسهل مراقبة كافة الحركات المالية على الأسعار من خلال التطبيق، وعقد وتنفيد الصفقات بالوقت المناسب.

MetaTrader 4

 MT4 هي المنصة التداول الأولى في العالم وهي قيد الاستخدام في الأسواق المالية منذ عام 2005، حيث يوفر برنامج MT4 واجهة غنية بالمميزات وسهلة الاستخدام، وتوفر المنصة الرسوم البيانية وأدوات إدارة الطلبات المتقدمة حتى تضمن قدرة المتداولين على مراقبة صفقات بسرعة، تم تطوير منصة التداول MT4 لتداول الفوركس وعقود الفروقات.

MetaTrader 5 

 MT5 هي عبارة عن منصة تداول بإصدار محدث من MT4، تتيح تداول مجموعة متعددة من الأصول، تتيح MT5 استخدام أنظمة التداول الآلي، ومجموعة واسعة من الميزات الجديدة مثل الأطر الزمنية والرسوم البيانية، تم إصدار MT5 في عام 2010.

MT5 تعمل على تسهيل تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والمؤشرات.

طرق السحب والإيداع في Exness:

عملية السحب والإيداع من العمليات المهمة، التي تنشأ مباشرة مع إنشاء الحساب، وتعتبر طريقة السحب والايداع مع شركة Exness، بسيطة وسهلة جدا نوجزها من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية قم بتسجيل الدخول لحساب التداول الخاص بك مع شركة Exness من خلال كتابة الايميل المسجل به وكلمة المرور، للدخول الى المساحة الشخصية.
  • من خلال المساحة الشخصية لحسابك على منصة شركة Exness، سوف تقوم باختيار (إيداع أو سحب) من الشريط الجانبي.
  • بعد الدخول لصفحة الإيداع أو السحب سوف تختار الوسيلة المناسبة للإيداع أو السحب.

مصداقية شركة Exness اكسنس؟

تتمتع شركة Exness اكسنس، بمصداقية عالية وذلك بشهادة خبراء موقع يقين لها، وكيف ولا وهي حاصلة على أفضل التراخيص العالمية، حيث تأسست شركة Exness اكسنس منذ 12 عامًا  ولها مكتب رئيسي في قبرص، حيث تم تسجيلها والإشراف عليها وفحصها من قبل العديد من الهيئات الأوراق المالية المختصة ومنها:

  • لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC)
  • هيئة الرقابة على الخدمات المالية (FSA)
  • ترخيص هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA)
  • البنك المركزي في كوراساو وسانت مارتن (CBCS)
  • هيئة مراقبة السلوكيات المالية (FSCA)
  • هيئة الإدارة المالية (FCA)
  • لهيئة الوطنية للشركات والبورصة في إيطاليا (CONSOB)
  • الهيئة الهولندية للأسواق المالية في هولندا (AFM)
  • الهيئة الوطنية لسوق الأوراق المالية في اسبانيا (CNMV)

حيث من الشروط المهمة لتأكد من مدى مصداقية الشركة، عند اختيار شركة تداول مثل Exness اكسنس، هو فحص مدى مصداقيتها، من خلال التأكد من كون تلك الشركة مرخصة قانونياً، حيث أن هذه التراخيص لا تعطى فقط من خلال تقديم طلب بالحصول على التراخيص، ولكن من خلال مراقبة الشركة من قبل الهيئات مانحة التراخيص.

احصل علي استشارة مجانية

الأسئلة الشائعة حول اكسنس Exness

شركة Exness اكسنس، غير مرخصة من قبل هيئة سوق المال السعودية بسبب القيود بترخيص شركات التداول العالمية، ولكنها تعد من أكبر الشركات في سوق تداول الفوركس والأسهم في المملكة ولديها قاعدة جمهورية كبيرة بين المستثمرين الكبار، ولها سمعة طيبة اكتسبتها خلال السنوات الماضية من عملها حول العالم وتعد شركة مرخصة من قبل هيئة FCA البريطانية.

في البداية الحصول على الإجابة عن السؤال السابق سنجيب بإجابة قاطعة ب لا ، فشركة Exness تعتبر من أكثر الشركات شعبية في الأسواق الأوربية لما تتمتع به من نزاهة وصدق، وحصلت الشركة على أعلى التقييمات من قبل العديد من المتداولين بأنها ممتازة في التعامل وتحمي أموال العملاء.

بتأكيد كمستثمر ستبحث عن أفضل الخيارات التي تقدمها شركة exness، للاستثمار، حيث تقدم الشركة مجموعة واسعة من الحسابات المتنوعة للتداول والاستثمار، ولكن أكثر الحساب شيوعا واستخداما والأفضل على الإطلاق سواء للمبتدئين، أو لذوي الخبرة على حد سواء، هو الحساب الكلاسيكي.

بتأكيد الإجابة على هذا التساؤل سوف تكون بنعم، فشركة exness حاصلة على أفضل التراخيص العالمية، ومنها هيئة الأوراق المالية، والبورصات القبرصية، و الهيئة الفدرالية للرقابة المالية، والهيئة الهولندية للأسواق المالية، وبنك فرنسا، واللجنة الوطنية لسوق الأوراق المالية