تنويه: أثير لغط كبير حول شركة Accuindex كأحد مزودي خدمات التداول عبر الإنترنت؛ حيث أن الشركة - من الناحية الرسمية - مُرخصة ومُنظمة قانوناً من قبل جهتين رقابيتين في موريشيوس وقبرص، لكن في مقابل ذلك فقد حازت على عِدة تقييمات متدنية ومراجعات سلبية من بعض العملاء السابقين، على الجانب الآخر قامت بعض المواقع الكبرى المعنية بمراجعة وتقييم شركات التداول برصد تقييمات إيجابية من حسابات مُزيفة حاولت الشركة استغلالها كأداة ترويج.

بناءً على كل ما سبق لا يمكن اعتبار شركة Accuindex أفضل شركات التداول المتاحة، إنما يمكن إيجاد بدائل أكثر أمناً وعلى قدر أكبر من الموثوقية والشفافية بالاطلاع على تقييمات شركات التداول المقدمة من موقع "يقين"، التي تتضمن استعراضاً وافياً لقوة تراخيص وجودة خدمات كل شركة.

نظرة عامة على شركة Accuindex

تعد شركة Accuindex إحدى الشركات المالية المتخصصة في تزويد خدمات الفوركس والتداول عبر الإنترنت بصفة عامة، تم تأسيس الشركة في موريشيوس وبدأت ممارسة نشاطها بمقتضى اعتماد لجنة الخدمات المالية (FSC)، أما الموقع الخاص بها - الذي تُقدم خدماتها من خلاله - فيتم تشغيله من قبل شركة أكيواندكس إي يو ليمتيد، التي تعد واحدة من الشركات الحاصلة على ترخيص لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC).

تسعى شركة Accuindex - وفق المُعلن من قبلها - إلى إحداث ثورة حقيقية في عالم التداول الرقمي، ذلك من خلال توفير كافة المقومات اللازمة لخلق بيئة تداول أكثر أمناً وكفاءة، تتيح الشركة لعملائها القدرة على الوصول إلى عدد غير قليل من أسواق المال وتداول ما يزيد عن 500 نوعاً من المنتجات المالية المُدرجة بهم.

المنتجات المالية القابلة للتداول

تدعم شركة Accuindex اثنين من المنصات الرقمية الأكثر شهرة على مستوى العالم وهما منصة MT4 ومنصة MT5، يمكن للعملاء من خلالهما الوصول إلى أكثر من 500 أداة مالية قابلة للتداول، تنقسم تلك الأدوات المالية إلى الفئات التالية:

  • تجارة الفوركس: تداول أكثر من 60 زوجاً من أزواج العملات الأجنبية بما يشمل الأزواج الرئيسية والثانية والغريبة.
  • تداول الأسهم: القدرة على تداول عدد لا محدود من الأسهم الشهيرة المُدرجة في أكبر البورصات حول العالم.
  • تداول المؤشرات: يمكن تداول المؤشرات الشائعة من خلال عقود مقابل الفروقات (CFDs).
  • المعادن: تداول عقود مقابل الفروقات لمختلف المعادن الثمينة دون الحاجة لامتلاك الأصل المالي مادياً.
  • الطاقة: نوع آخر من السلع يمكن تداوله من خلال شركة Accuindex عبر عقود الفروقات.

حسابات التداول المتاحة من Accuindex

بينما نحن بصدد تقييم شركة Accuindex بالتعرف على أنواع حسابات التداول المتاحة من خلالها، تضع الشركة عملائها أمام ثلاثة خيارات من الحسابات يحمل كل منهم مجموعة من الخصائص والمزايا التي يتفرد بها، يمكن تبيُن ذلك بوضوح من خلال مقارنة بسيطة تستعرض الحسابات الثلاثة.

 حساب Executiveحساب VIPحساب Pro
الحد الأدنى للإيداع250$15,000$30,000$
فروق الأسعارابتداءً من 1,4ابتداءً من 0,9ابتداءً من 0,2
قيمة العمولةبدون عمولةبدون عمولة60 دولاراً \ مليون - بالنسبة للفوركس
حجم الرافعة المالية1 : 4001 : 4001 : 100
مستوى إغلاق التداول20%20%100%

هل شركة Accuindex مرخصة في المنطقة العربية

يختلط هذا الأمر على بعض راغبي فتح حسابات التداول من خلال شركة Accuindex، يرجع ذلك إلى أن الشركة ممثلة فعلياً في دولة الأردن من خلال مكتب رسمي، إلا أنها لم تُصرح بأنها مُنظمة قانوناً بها بمعنى أنها تخضع بشكل كامل ومباشر لإشراف جهات الرقابة المالية في المملكة الأردنية.

تؤكد شركة Accuindex - من خلال موقعها الرسمي - أنها حائزة على ترخيصين فقط أولهما صارداً عن موريشيوس FSCM وثانيهما قبرصي CySEC، بناءً على ما سبق فإن الشركة لا تُصنف كواحدة من الشركات المرخصة عربياً.

أفضل بدائل شركة Accuindex للتداول

إن شركة Accuindex واحدة من شركات التداول المرخصة والمُنظمة قانوناً إلا أنها تفتقر إلى التراخيص من الفئة الأولى، أشرنا سلفاً إلى أن هناك لغطاً قد أثير حول صحة وشفافية المراجعات والتقييمات التي سجلتها على بعض المواقع والمنصات، يُضاف إلى كل ما سبق أن الحد الأدنى المُقرر لفتح حسابات التداول من خلالها مُغالى به بدرجة كبيرة.

بناءً على كل ما سبق فإن شركة Accuindex قد لا تكون الخيار الأمثل لراغبي التداول عبر الإنترنت، إنما يتجه الكثيرين للبحث عن بدائل أخرى تقدم خدمات أعلى جودة وتوفر قدر أكبر من التسهيلات فيما يخص متطلبات فتح حسابات التداول. يعرض موقع "يقين" فيما يلي أفضل البدائل المتاحة على الساحة من شركات التداول المرخصة والموثوقة.

تقييم شركة ايفست Evest

ايفست Evest

افتح حساب تقييم شركة ايفست Evest
تقييم شركة افاتريد AvaTrade

افاتريد AvaTrade

افتح حساب تقييم شركة افاتريد AvaTrade
تقييم شركة اكس تي بي XTB

اكس تي بي XTB

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, DIFC - دبي

  • أقل مبلغ لإيداع

    $100

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكس تي بي XTB
تقييم شركة ايتورو eToro

ايتورو eToro

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, ASIC - استراليا

  • أقل مبلغ لإيداع

    $50

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة ايتورو eToro
تقييم شركة اكسنس Exness

اكسنس Exness

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

  • أقل مبلغ لإيداع

    $10

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكسنس Exness

خدمة AccuPay من شركة Accuindex

إن AccuPay هو بطاقة ائتمانية تقدمها شركة Accuindex بشكل حصري إلى عملائها بأي دولة حول العالم، الهدف من تقديم هذا النوع من البطاقات مُسبقة الدفع هو جعل عملية إدارة الأموال أسرع وأكثر سهولة ويسراً، يتمتع حامل البطاقة بالعديد من المزايا من بينها:

  • البطاقة ترتبط بشكل مباشر بحساب التداول.
  • حماية عالية للحوالات والمُعاملات المالية.
  • القدرة على سحب الأرباح عبر ماكينات الصرّاف الآلي.
  • الاستفادة من التطبيق الذكي المُخصص لإدارة عمليات الإيداع والسحب.

احصل على استشارة وابدأ رحلتك الخاصة

هل ترغب في اللحاق بركب الناجحين وبدء مسيرتك الخاصة نحو احتراف التداول عبر الإنترنت؟، الأمر أصبح أسهل كثيراً مما كان عليه فيما مضى، يتطلب منك فقط نقرة واحدة على أيقونة "تواصل معنا" الموضحة أسفل هذه الفقرة، التي سوف تقودك إلى نافذة تواصل مباشر مع أحد ممثلي موقع "يقين".

يتولى ممثلينا - بموجب ما لهم من خبرة طويلة - إجابة كافة الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بعالم التداول عبر الإنترنت، يُضاف إلى ذلك إرشادك إلى أفضل خيارات شركات التداول عبر الإنترنت بالنسبة لك، ذلك في ضوء الفهم الكامل والعميق لمتطلباتك الخاصة تبعاً لمستوى خبرتك وتطلعاتك المستقبلية وحجم رأس المال المتوقع.

احصل علي استشارة مجانية

الأسئلة الشائعة حول أكيواندكس Accuindex

نعم، تخضع شركة Accuindex لرقابة وإشراف اثنتين من الجهات الرقابية هما هيئة الخدمات المالية في موريشيوس (FSC) وكذلك لجنة الأوراق المالية والبورصات في قبرص (CySEC).

تتيح شركة Accuindex خيار حساب التداول التجريبي أمام عملائها، يعد هذا الحساب وسيلة فعالة للتدريب العملي من خلال مُحاكاة طرق التداول الفعلي لكن من خلال أرصدة وهمية لتجنب التعرض للخسائر، كما يمكن الاعتماد على هذا النوع من الحسابات في اختبار خدمات الشركة وتقييم جودتها.

ليست شركة أكيوإندكس واحدة من الشركات التي تتيح حسابات تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، على الرغم من أن هذا الأمر أصبح شائعاً ومتعارفاً عليه، خاصة بالنسبة لمجموعة الشركات العالمية التي تستهدف العملاء من منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.