ما هي شركة Metacrine؟

تركز شركة Metacrine Inc، وهي شركة أدوية بيولوجية في المرحلة السريرية ، على اكتشاف وتطوير علاجات للمرضى الذين يعانون من أمراض الكبد والجهاز الهضمي. 

تقوم الشركة بتطوير MET409 التي أكملت المرحلة 1 ب من التجربة السريرية لإثبات المفهوم لعلاج المرضى المصابين بالتهاب الكبد الدهني غير الكحولي (NASH) ؛ وهو في المرحلة 2 أ من التجارب السريرية بالاشتراك مع إمباغليفلوزين لعلاج مرضى السكري من النوع 2 و NASH.

كما طورت الشركة MET642 ، وهو في المرحلة 2 أ من التجربة السريرية لعلاج مرضى التهاب الكبد الدهني غير الكحولي. 

تأسست شركة Metacrine Inc في عام 2014 ويقع مقرها الرئيسي في سان دييغو ، كاليفورنيا.

كيف يمكن الاستثمار في شركة Metacrine؟

يمكن الاستثمار في الشركة بالنسبة للمستثمر العادي بآلية واحدة، وهي عن طريق التداول على السهم الخاص بها الذي يأتي تحت رمز سهم MTCR.

بشكل عام، ستكون بحاجة إلى اختيار منصة تداول حتى تتمكن من التعامل على سهم الشركة MTCR، حيث من خلال لوحة التداول التي تقدمها تلك المنصة لك ستكون قادر على شراء السهم أو بيعه، والتداول، والمضاربة عليه، وكذلك متابعة المنحى السعري الخاص به، واتخاذ القرارات الاستثمارية الخاصة بك على أساس بيانات السوق الخاصة بالسهم، والتي تقدمها لك لوحة التداول تلك أول بأول.

لهذا يعد اختيار منصة تداول إحترافية عامل مهم للغاية من عوامل نجاح استثمارك، فالحرص على تدقيق الأمر في اختيار منصة تداول موثوقة، سيضمن لك منصة تداول احترافية خالية من المتاعب.

في الجدول التالي، نقدم لكم مجموعة من منصات التداول المقترحة التي تم تصنيفها كونها الأفضل بهذا المكان، وهناك صفحة تقييمات خاصة بشركات التداول تلك للتعرف على وضعها داخل السوق.

تقييم شركة ايفست Evest

ايفست Evest

افتح حساب تقييم شركة ايفست Evest
تقييم شركة افاتريد AvaTrade

افاتريد AvaTrade

افتح حساب تقييم شركة افاتريد AvaTrade
تقييم شركة منصة سهم

منصة سهم

  • التراخيص

    CMA

  • أقل مبلغ لإيداع

    $1

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة منصة سهم
تقييم شركة اكس تي بي XTB

اكس تي بي XTB

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص, DIFC - دبي

  • أقل مبلغ لإيداع

    $100

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكس تي بي XTB
تقييم شركة اكسنس Exness

اكسنس Exness

  • التراخيص

    FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

  • أقل مبلغ لإيداع

    $10

  • حساب تجريبي
افتح حساب تقييم شركة اكسنس Exness

هل الاستثمار في شركة Metacrine حلال ومتوافق مع الضوابط الشرعية؟

للتأكد من شرعية السهم الذي تتعامل عليه للتداول ستكون بحاجة إلى التعرف بشكل دقيق على التفاصيل المالية الخاصة بالشركة التابعة لهذا السهم، فيجب عليك التعرف على نشاط الشركة، والقيمة المالية السوقية الخاصة بها، ومقدار الديون التي عليها، والفوائد الربوية التي تحصل عليها مقابل إجمالي المدخولات العادية التي تدخل إليها.

كل هذه التفاصيل المالية ستحتاج إلى حسبة دقيقة للتعرف عليها، والوصول بنتيجة واضحة في النهاية بخصوص الوضع الشرعي للسهم، والشركة التابعة له.

إذا لم يكن لديك مانع لإجراء كل تلك العمليات الحسابية، إليك في الأسفل شرح بالتقرير المالي الخاص بالشركة، أما بالنسبة للأشخاص الذين لا يحبون العمليات الحسابية كثيرًا في الأسفل ستجد توضيح مباشر حول طبيعة الوضع الشرعي الخاص بالتداول على هذا السهم.

لمزيد من الاستفسارات حول الوضع الشرعي الخاص بالشركات الأخرى، يمكنكم الرجوع إلى فلتر الأسهم الأمريكية العالمية، فهو أداة مجانية ترصد إجابات واضحة حول الوضع الشرعي لأي سهم تقوم بالبحث عنه داخل الأداة.